Booking.com

بدأ فندق سانت ريجيس الدوحة في استقبال حجوزات الضيوف لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو عقد الاجتماعات أو حفلات الزفاف، قبل افتتاحه رسمياً في 28 فبراير 2012، وهو أول علامة تجارية من سلسة فنادق سانت ريجيس في قطر.

 فندق سان ريجيس الدوحة
يتمتع فندق سان ريجيس الدوحة بإطلالة على الخليج

يوفر فندق سانت ريجيس الدوحة 336 غرفة تشمل 70 جناحاً بإطلالة جميلة على البحر، مع خدمة “مضياف”، واحدة من السمات المميزة لفنادق سانت ريجيس، وتتيح تخصيص مضيف خاص بكل ضيف خلال فترة إقامته في الفندق، للترحيب بالضيوف ومساعدتهم على إنهاء إجراءات الدخول للغرف وتعريفهم بغرفهم وبمرافق الفندق، مع التأكد بانه قد تم تجهيز الغرفة وإعدادها خصيصا لإرضاء ميول كل ضيف وحسب طلبه.

غرفة في فندق سان ريجيس الدوحة
إحدى غرف فندق سان ريجيس الجديد في الدوحة

ويمكن لضيوف الفندق الاتصال بالمضيف الخاص على مدار اليوم من خلال جهاز المناداة (بيجر) الموجود بالغرفة، أو من خلال خدمة قسم المضيّفين الإلكترونية التي تمكّن الضيوف من إرسال الرسائل الإلكترونية إلى المضيّف الخاص بهم وإرسال طلباتهم بأي وقت من داخل الفندق وخارجه.

وتشتمل مرافق فندق سان ريجيس الدوحة على عشرة مطاعم وصالات تمتاز بتقديم الطعام الفاخر العالمي، بالإضافة إلى مركز لينكولن لموسيقى الجاز، وهو أول نادي يقدم موسيقى الجاز بشكل يومي في الدوحة، كما يحتوي الفندق على 4000 متر مربع من قاعات الاجتماعات والحفلات والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى بركة سباحة أولمبية والأكواخ “شاليهات” المتناثرة على الشاطئ التي تضم على جاكوزي خاص.

وقال طارق درباس المدير العام للفندق: “نتطلع الآن للترحيب بأول ضيوفنا والعمل على بناء سمعة طيبة للفندق كأفضل عنوان في الدوحة”. وأضاف أن “سانت ريجيس” الدوحة يضم منتجعاً بمواصفات عالمية يشمل 20 غرفة علاج طبيعي، بالإضافة إلى قاعة ضخمة على مساحة 1800 متر مربع وتتسع إلى 1200 شخص وتصلح لعقد المؤتمرات الضخمة وإقامة الأعراس.

فندق سان ريجيس الدوحة
فندق سان ريجيس الدوحة مساءً

وتجمع علامة سان ريجيس بين الكلاسيكية والرقي الفاخر العصري منذ أسسها جون جاكوباستور الرابع مع افتتاح أول فندق سانت ريجيس في مدينة نيويورك قبل أكثر من قرن، وتخطط السلسلة حالياً لافتتاح عدد من الفنادق حول العالم منها في أمريكا اللاتينية في بوينس آيرس وريفيرا مايا، وفي آسيا، أعلنت سلسلة سانت ريجيس عن خطط لفتح فروع لها في بانكوك وتشنغدو وكوالا لمبور ولاسا ونانجينغ وأوساكا وخليج سانيا يالونغ وتيانجين. أما في أفريقيا والشرق الأوسط، فتخطط للتوسع في أبوظبي والقاهرة والدوحة وموريشيوس.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك