Booking.com

أعلنت سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، التابعة لشركة ستاروود للفنادق والمنتجعات، أمس إطلاق علامة سانت ريجيس في دبي مع افتتاح فندق سانت ريجيس دبي التابع لمجموعة الحبتور.

و يقدم الفندق تجارب مميزة من خلال مرافق ضيافة تتسم بالفخامة والترف، وثمانية مطاعم متميزة، وأول ناد صحي “ايريديوم سبا” في دبي، وأسطول من سيارات “بنتلي”، بالإضافة إلى أول جناح “بنتلي” في الشرق الأوسط من المقرر إطلاقه في مطلع عام 2016.

و قال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور: نتعاون مع “ستاروود للفنادق والمنتجعات” لافتتاح فندق “سانت ريجيس دبي”، الذي يعد أول فندق في الحبتور سيتي، والذي يمثل بداية عهد جديد في هذا الموقع التاريخي.

ويقع فندق “سانت ريجيس دبي” في الحبتور سيتي الواعدة، وهي أول منتجع عمراني متكامل في الإمارات.

و باعتبارها العنوان الجديد على شارع الشيخ زايد، تعتزم الحبتور سيتي إنشاء فندقين آخرين تابعين لـ”ستاروود” تحت العلامتين المتميزتين “دبليو” و”ويستن” وثلاثة أبراج سكنية وعرض مائي مذهل من قبل “دراجون”، التي تعد إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الإبداع الثقافي، وذلك بإطلالة على قناة دبي المائية المزمع إنشاؤها.

و يضم الفندق 234 غرفة منها 52 جناحاً. ويقع “الرويال سويت” على امتداد 913 متراً مربعاً في القبة الرئيسية من المبني ويتكون من طابقين وثلاث غرف نوم، وحمام سباحة بالسطح، وغرفة معيشة رحبة، وغرفة طعام ومكتب، وصالة للراحة ومجلس رحب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت