Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق روتانا رسمياً رابع فنادقها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويحمل اسم “سنترو المنهل أبوظبي”، وصُممت علامة “سنترو من روتانا” علامة فندقية مبتكرة ومعاصرة لتلبية حاجات الجيل الجديد من المسافرين على نحو مرموق ولقاء أسعار معقولة، بشكل تعيد فيه تحديد مفهوم الراحة الاقتصادية.

فندق "سنترو المنهل أبوظبي"
فندق “سنترو المنهل” الجديد في أبوظبي  (Hotelier Middle East)

يقع الفندق الجديد في طريق المطار على مسافة دقائق معدودة من شوارع أبوظبي الرئيسية وأهم المرافق ومقار الشركات، كما يجمع بين الأناقة والدفء والراحة، وصُممت غرفه، البالغ عددها 229 غرفة، بدقة وزُودت بأحدث التكنولوجيا وبخيارات ترفيه، كما يضم مرافق مخصصة لتلبية حاجات المسافرين من رجال الأعمال، بما في ذلك غرفتيّ اجتماعات، وصالة رياضة وحوض سباحة.

ويتيح “سنترو المنهل أبوظبي” خيارات متعددة من المطاعم منها مطعم “سي. تيست” المتخصص في تقديم الطعام على مدار اليوم، كما يقدم بوفيه خلال ساعات الفطور والغداء والعشاء، و”سي موندو”، و”سي ديلي” الذي يقدم خدمة ذاتية لجميع النزلاء عبر مدار الساعة حيث يمكنهم الحصول على الكثير من أنواع المأكولات الخفيفة والمشروبات للاستمتاع بها خلال إقامتهم.

وقال فيليب آنريك مدير عام فندق “سنترو المنهل” إن الفندق حقق منذ افتتاحه في الأول من نوفمبر إشغالاً مرتفعاً من سياح الأعمال ومن عشاق سباق الفورمولا 1، مشيراً إلى توافر قاعات للاجتماعات إضافة الى مرافق ترفيهية ورياضية كالمسبح والمركز الرياضي.

وبافتتاح “سنترو المنهل أبوظبي” ترتفع عدد الغرف الفندقية تحت علامة “سنترو من روتانا” في الإمارات إلى 1050 غرفة فندقية، فيما يسجل مجموع غرف روتانا في الشرق الأوسط وأفريقيا زيادة ملحوظة لتصل إلى أكثر من 11500 غرفة.

وذكر عمر قدوري نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا لجريدة الاتحاد أن المجموعة تعمل على افتتاح 25 فندقاً تحت علامة “سنترو من روتانا” على امتداد المنطقة بحلول العام 2014، لتوفر حلولاً مبتكرة تستهدف سوق الطبقة المتوسطة.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت