Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق «سوفيتل» أول من أمس فندق ومنتجع «سوفيتل بالم دبي» في الهلال الشرقي لجزيرة «نخلة جميرا».

فندق سوفيتل بالم دبي

فندق سوفيتل بالم دبي يجمع بين الضيافة التقليدية والطابع البولينيزي

ويتميز منتجع «سوفيتل بالم دبي» الممتد على مساحة 100 ألف متر مربع بأجـــوائه الفرنسـية المترفة التي تحمل بين طياتها عراقة الثقافة والحضارة البولينيزية الغنية فضلاً عن فلسفته المعمارية التي تتناغم في تصاميمها مع البيئة الطبيعية المحيطة, وحدائقه العمودية الخضراء التي صممها عالم النباتات الشهير باتريك بلان لإضفاء أجواء رائعة تستحضر سحر الطبيعة الاستوائية.

ويمنح الفندق منخفض الارتفاع شعوراً بالسكينة متيحاً لضيوفه تجربة تجسد في مضمونها فن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية وسط أجواء هادئة ومريحة.

ويضم فندق ومنتجع «سوفيتل بالم دبي» 361 غرفة وجناحاً, و182 شقة سكنية متكاملة الخدمات, وهو يتربع وسط أحضان الطبيعة الهادئة لجزيرة النخلة جميرا, ويحيط به شاطئ خاص يمتد على مسافة 500 متر, متيحاً للزوار فرصة الاستمتاع بالمناظر البحرية الساحرة المطلة على الهلال الشرقي للجزيرة .

وقال كريستوفر شنيدر مدير عام فندق «سوفيتل بالم دبي»: “يمـزج «سوفيتل بالم دبي» الرفاهية المترفة مع أقصى درجات الراحة, ومع استمرار نمو محفظتنا في جميع أنحاء العالم, نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا المسافرين ممن ينشدون أرقى معايير الجمال والجودة والتميز. وأنا على ثقة تامة بأن هذا المنتجع الرائع سيستقطب إليه جموع المسافرين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم”.

وأشار إن “الفندق حقق الهدف المنشود بالمزج بين مفاهيم الضيافة التقليدية لمجموعة فنادق سوفيتل والطابع البولينيزي”.

وتتيح غرف الفندق للضيوف أقصى درجات الراحة والفخامة فضلاً عن مفهوم الضيافة المتميز “ماي بيد” مـن “سوفيتـل”, والذي يشتمل على أسرة محشوة بالريش ولحافات خفيفة الوزن ناهيك عن الشرفات الخاصة. ويمكن للضيوف الاختيار بين الغرف الفاخرة, والأجنحة المصغرة, وأجنحة “برستيج” و”أوبرا” و”بيتش”, والفيلات الشاطئية التي تتضمن حوض سباحة وتراس على سطحها إضافة إلى جناح “بالم سويت” الذي يرضي شغف الباحثين عن الرفاهية المطلقة مع احتوائه على 4 غرف نوم, وطابق علوي وتراس خاص.

ويضم فندق “سوفيتل بالم دبي” مجموعة من المطاعم المميزة كما يضم العديد من المرافق المخصصة لاستضافة المؤتمرات والاجتماعات والفعاليات وحفلات الزفاف.

وقال نائب رئيس أول «سوفيتل» للشرق الأوسط وأفريقيا والمحيط الهندي غريغوري مالياساس إن “«سوفيتل بالم دبي» يلبي الاحتياجات المتنامية للمتعاملين الذين ينشدون أقصى درجات الفخامة في الإمارات فضلاً عن رجال الأعمال المسافرين الذين يبحثون عن ملاذ مريح بعيداً عن الوجهات التقليدية في المدينة”.

ولفتت المجموعة في بيان لها إلى أن عالم النباتات الفرنسي باتريك بلانك هو الذي صمم الحدائق العمودية الخضراء الموزعة في مختلف أرجاء الفندق.

وجدير بالذكر أن سوفيتيل (بالفرنسية Sofitel) هي سلسلة فنادق فرنسية فخمة تديرها مجموعة آكوور الفرنسية المتعددة الجنسيات, وتمتلك سوفيتيل 182 فندقا حول العالم في القارات الست.

وآكوور للفنادق هي مجموعة فنادق فرنسية تعمل في أكثر من 91 دولة, ومقرها في باريس, وتمتلك المجموعة 4،200 الفنادق في خمس قارات يمثلون العديد من العلامات التجارية المتنوعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.