Booking.com

يفتتح فندق سوفيتيل دبي داون تاون أبوابه خلال شهر مايو الجاري ليوفر إطلالة رائعة على البرج الأعلى في العالم «برج خليفة», ويجمع سوفيتل دبي داون تاون بين فنون فيكتور فاسارلي البصرية وشغف سوفيتل بالتميّز, ويقع في قلب وسط المدينة.

سوفوتيل دبي داون تاون

وجهة فندق سوفوتيل دبي داون تاون من المرايا الزرقاء التي تعكس لون البحر البعيد

قالت صحيفة التلغراف البريطانية أمس في تحقيق مصور لها من دبي إن سوفوتيل دبي داون تاون يطل على برج خليفة أي أطول مبنى في العالم, ويبعد المركز التجاري دبي مول مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عبر ممر مكيّف.

وتصميم الفندق أخاذ على طراز الفن البصري استوحاه فيكتور فاساريلي يحيك لدى وصوله إلى سوفيتيل دبي برج داون تاون, وهو فندق خمس نجوم جديد يخطف الأبصار بالقرب من برج خليفة, ويمتزج فيها نبض دبي وحيويتها بروح الإبداع المتألقة والأناقة الفرنسية.

وترتفع بناية الفندق وسط ناطحات سحاب دبي, وتغطي واجهته المرايا الزرقاء فتعكس لون البحر البعيد أما الرخام رملي اللون في المؤخرة فيستحضر جمال الصحراء, ومن خلال ممر مكيف الهواء يمكنك الوصول إلى أكبر مركز تجاري في العالم وكذلك إلى مترو دبي.

وجدير بالذكر أن مجموعة فنادق “سوفيتل” الفاخرة في الإمارات تحتفي هذا العام باليوبيل الذهبي لتأسيسها متوّجةً بذلك مسيرة خمسين عاماً من المزج بين فن الاستمتاع بالحياة على الطريقة الفرنسية ورقي الثقافة المحلية، وذلك عبر محفظة واسعة تضم أكثر من 120 فندقاً فاخراً في 40 بلداً حول العالم.

وفيما تؤكد “فنادق سوفيتل” بهذه المناسبة التمسك بتاريخها العريق وتقاليدها الأصيلة فإنها تواصل في الوقت ذاته المضي قدماً نحو المستقبل بكل ثبات حيث تخطط لافتتاح أكثر من 30 فندقاً جديداً حول العالم خلال عام 2015.

وعلى مدار 50 عاماً من مسيرتها الرائدة سعت “سوفيتل” جاهدةً لتكون رمزاً للأناقة الفرنسية في قطاع الضيافة الفاخرة، وهي تستعرض خلال عام 2014 خمسين “لحظة رائعة” تجسد أسلوبها الفريد في إثراء مفهوم الأناقة الفرنسية, وتختزل ركائزها الأساسية الثلاث في التصميم والطهي والثقافة.

وسيتم نشر هذه اللحظات تباعاً عبر صفحة “سوفيتل” على موقع “فيسبوك” لتسليط الضوء على أبرز الفعاليات, والشراكات, والعروض, ومناسبات الافتتاح, وغيرها من قصص النجاح التي تشكل بمجملها جوهر العلامة التجارية.

وهي تجسد في مضمونها أيضاً ملامح “الحياة الرائعة” التي اتخذتها “سوفيتل” شعاراً لكافة أعمالها من خدمات الضيافة الرئيسية الرفيعة.

وتكشف “سوفيتل” النقاب على فترات منتظمة خلال العام عن 3 فعاليات رئيسية مستوحاة من ركائزها الأساسية الثلاث, وتجسد مفهوم “سوفيتل” للاحتفاء بفن الحياة على الطريقة الفرنسية حول العالم, وسيتم الإعلان عن أولى هذه الفعاليات خلال وقت قريب.

وقال ريك هارفي لام نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق والاتصالات لدى “سوفيتل” في جميع أنحاء العالم: “إن بلوغ اليوبيل الذهبي هو إنجاز استثنائي بكافة المقاييس, ونحن نتطلع للاحتفاء بهذه المناسبة على مدار العام مع ضيوفنا المخلصين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت