Booking.com

AME ـ أعلنت سويس – بل هوتيل إنترناشيونال، عن توقيعها اتفاقية إدارة مع شركة “سردار إنفيستمينت بي تي واي” المحدودة – احدى شركات مجموعة سردار، لإدارة فندق دولي من فئة أربع نجوم في مدينة أربيل بالعراق.

قلعة أربيل ـ أربيل ـ كردستان العراق

قلعة أربيل من أبرز معالم أربيل ـ كردستان العراق

وتعتبر مدينة أربيل التاريخية عاصمة إقليم كردستان العراق، التي يرجع تاريخها إلى ستة آلاف عام قبل الميلاد، مقراً لعدد من الشركات الدولية والإدارات الحكومية، وتضم كذلك قلعة أربيل المتميزة، بالإضافة إلى أفخم مجمعات التسوق والأسواق الموجودة في العراق، الأمر الذي يجعل من هذه المدينة وجهة مناسبة لرجال الأعمال وللسياح.

ويبعد فندق سويس-بل هوتيل أربيل، والمتوقع أن يتم افتتاحه في أوائل عام 2012، مسافة خمس دقائق من مطار أربيل الدولي، ويقع بالقرب من مركز المدينة التجاري ومركز أربيل للمعارض الدولية وحديقة الشهيد سامي عبد الرحمن وقلعة أربيل ومجيدي مول وغيرها من أماكن التسوق الأخرى. ويشتمل الفندق على 108 غرف وأجنحة ديلوكس إضافة إلى مطاعم وبارات وردهات ومطاعم متميزة وبارات عند المسابح وردهات للنرجيلة في الطابق العلوي مفتوحة على مدار اليوم، إلى جانب قاعة اجتماعات مساحتها 300 متر مربع، ومركز أعمال وبوتيك ومكتب سفريات. وتشمل المرافق الترفيهية مسبحاً ومنتجعاً للاستجمام تبلغ مساحته 285 متر مربع، إضافة إلى مركز للياقة البدنية وسبا وحمام وساونا.

وتُعد “سويس-بل هوتيل إنترناشيونال” شركة دولية تشهد عمليات توسع كبيرة، حيث تدير أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً على مستوى العالم في آسيا ـ المحيط الهادئ والشرق الأوسط بما في ذلك الصين وفيتنام والفلبين ومالي زيا وإندونيسيا وأستراليا والكويت والأردن وعُمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن وكازاخستان. وسيشهد التوسع الكبير الذي تشهده الشركة المدرجة بين أبرز 100 شركة دولية لإدارة الفنادق والحائزة على جائزة سلسلة الفنادق الرائدة في إندونيسيا كأفضل فنادق أربع نجوم، نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن التركيز على النمو في الصين. وقد تأسست الشركة في عام 1987 ويقع مقرها في هونج كونج.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت