Booking.com

افتتح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني برأس الخيمة، فندق سيتي ماكس بطاقة 204 غرف من فئة 3 نجوم، بمنطقة النخيل والفندق هو السادس لمجموعة لاندمارك بالإمارات.وقد أكد القاسمي أن القطاع الفندقي في إمارة رأس الخيمة يشهد نمواً متزايداً ورؤية مستقبلية تنطلق من الخطط الحكومية التي تستهدف استقطاب 3 ملايين زائر بحلول 2025.

مشيراً إلى أن التنوع في فئات الفنادق الجديدة ذات القيمة الاقتصادية يخدم القطاع السياحي وفئة رجال الأعمال إلى جانب السياحة في رأس الخيمة التي باتت واحدة من أسرع وجهات العطلات نمواً في المنطقة.

وبين أن النشاط السياحي الذي تشهده رأس الخيمة ساهم في زيادة عدد الرحلات الجوية المباشرة عبر مطار رأس الخيمة الدولي وخاصة من الوجهات الأوروبية، ضمن استراتيجية بناء شبكتنا المتنامية من المسارات والوجهات العالمية.

وقال علي شريف الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق سيتي ماكس: “إن هناك إقبالاً متزايداً على هذه الفئة من الفنادق التي تخدم قطاع السفر والسياحة، على جانب السياحة الداخلية، لافتاً على أن الطلب في الإمارات وفي المنطقة يعتبر كبيراً على هذه الفئة من الفنادق، إمارة رأس الخيمة تشهد نمواً كبيراً في القطاع السياحي ودخول سيتي ماكس للإمارة يأتي في الوقت المناسب”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت