Booking.com

أعلنت شركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندقها العاشر في تركيا “شيراتون أضنة” بالتعاون مع “سركا توريزم إيه إس” التابعة لشركة “أدالي القابضة”. ويحظى الفندق الجديد بموقع متميز على ضفاف نهر سيحان في مركز مدينة أضنة، التي تعد خامس أكبر مدينة في تركيا وتقع في المنطقة الجنوبية للبلاد.

شيراتون أضنة .. في تركيا

يقع فندق “شيراتون أضنة” على بعد 4.5 كيلومتر عن مطار أضنة ساكيرباسا

ويعد الفندق، الذي صممه خبراء العمارة والتصميم الأتراك “إكي ديزاين ميمارليك” و”متكس ديزاين”، بالفعل أحد المعالم في المدينة من خلال عمارته الأيقونية المستوحاة من عناصر تراثية ثقافية محلية. ويأخذ المبنى، الذي يقع عند التقاء المدينة نهر سيحان، حركة النهر عبر واجهته التي تشبه الموج، وينشط الصورة الظلية للمدينة “كستار حضري”.

وبهذه المناسبة، قال مايكل ويل، رئيس “ستاروود للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: “نحن فخورون بالعمل مع شركة ’أدالي القابضة‘ لافتتاح فندق ’شيراتون أضنة‘، الذي يشكل الفندق العاشر لـ’ستاروود‘ في تركيا، مما يسلط الضوء على حرصنا على التوسع الاستراتيجي في أنحاء الدولة. ويسمح لنا إطلاق علامتنا التجارية الأكثر شهرة وتميزاً في أضنة بتلبية الطلب المتنامي على وسائل الراحة الفندقية ذات العلامات التجارية العالمية في هذه المدينة سريعة النمو، ويسعدنا أن نوفر مكاناً جديداً للتجمع لأفراد المجتمع المحلي والمسافرين من كافة أنحاء العالم”.

من جانبه، قال سردال أدالي، رئيس مجلس الإدارة الشريك لشركة “أدالي القابضة”: “نحن جميعاً في ’أدالي القابضة‘ سعداء للغاية بإحضار علامة ’شيراتون‘ من خلال واحدة من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم هي ’ستاروود للفنادق والمنتجعات‘ إلى مسقط رأسنا أضنة، التي تعد خامس أكبر مدينة في تركيا ومركزاً اقتصادياً رئيسياً يتمتع بإمكانات سياحية كبيرة. ونعتزم مواصلة تعزيز مكانتنا في هذه المنطقة، ونتطلع إلى تسريع وتيرة استثماراتنا في قطاع الضيافة في المستقبل”.

يقع فندق “شيراتون أضنة” على بعد 4.5 كيلومتر عن مطار أضنة ساكيرباسا، ومسافة بسيطة سيراً على الأقدام إلى حديقة مركيز، وبالقرب من “أوبتمم أوتلت”، الذي يعد مجمع التسوق المركزي في المدينة. يتكون الفندق من 17 طابقاً، ويضم 240 غرفة، بما فيها 18 جناحاً، توفر جميعاً تجربة نوم ممتازة من خلال أسرّة “شيراتون سويت سليبر” التي تتميز بها العلامة. وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف المقيمين في غرف “شيراتون كلوب” الدخول إلى استراحة نادي شيراتون “شيراتون كلوب لاونج” في الطابق العاشر للاستمتاع بتناول وجبة الإفطار، وتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، والمرطبات في المساء، مع الاستمتاع بالمشاهد الرائعة المطلة على نهر سيحان ومسجد سابانجي، الذي يعد أكبر مسجد في تركيا بمآذنه الست الجميلة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات، بما فيها الأكلة المحلية المتخصصة “كباب أضنة”، من خلال خيارات المطاعم التي تتنوع ما بين مطعم “لا سبزيا” المفتوح لتقديم الطعام طوال اليوم، حيث يقدم مأكولات المطبخين العالمي والتركي، إلى مطعم المأكولات البحرية المتميز “فيلا ماري”، الذي يقدم مأكولات بحرية مصحوبة بإطلالة على نهر سيحان ومدينة أضنة. وعلاوة على ذلك، يحظى مقهى “لينك كافيه” بقائمة للحلويات المُعدة في البيت لتصاحب تناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة.

ويضم مركز اللياقة البدنية في الفندق “سكور فيتنس” غرفة للساونا والبخار وحماماً تركياً من أجل أعلى مستويات الراحة والاسترخاء. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببرامج الصحة والجمال والتدليك والسبا في أي من غرف علاجات السبا الثماني في “بوري سبا”. أما بالنسبة لفعاليات الأعمال أو الأحداث الرئيسية، بما فيها حفلات الزفاف، فإن مكان إقامة الحفلات في “شيراتون أضنة” يوفر مساحة تتجاوز ألفي متر مربع مزودة بسقف بارتفاع يبلغ 11 متراً، وتضم قاعة كبرى للحفلات وأخرى صغرى. تبلغ مساحة القاعة الكبرى ألف متر مربع ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 700 ضيف. فيما تكمل قاعة لاجتماعات مجلس الإدارة وأربع قاعات اجتماعات أخرى العرض الذي يقدمه الفندق لاستضافة اجتماعات مجموعات صغيرة.

كما تضم ردهة الفندق تجربة الخدمة المميزة “LINK@SHERATON® EXPERIENCED WITH MICROSOFT®” وهي مركز متميز لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجاناً.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت