يقع فندق فورسيزنز دبي الجديد في شارع جميرا في موقع يجمع ما بين شاطئ البحر ورماله الذهبية وقلب دبي النابض بالحياة، وتم الإعلان عن تدشين الفندق في يوم 1 نوفمبر 2014 ليصبح أول فندق من سلسلة فورسيزنز التي تفتتح في الإمارات العربية المتحدة، وليكون ملاذاً شاطئياً رائعاً بالإضافة إلى أنه مزيجاً متساوياً لنزلاء الترفيه أو الأعمال.

يضم الفندق فرعاً للمطعم الياباني “زوما” المتواجد في قائمة أفضل 100 مطعم في العالم

ويمكن للنزلاء الذين يحجزون قبل 30 سبتمبر الاستفادة من أسعار خاصة للإقامة بين 1 ديسمبر و28 فبراير 2015 حسب البيان الصادر من الفندق.

كما أن المساحات الخاصة بالمناسبات التي تطل على الشاطئ تشمل 600 متر مربع وتتكون من قاعة وخمس غرف اجتماعات فيما يضم المنتجع نادياً صحياً عالمياً، ومسابح داخلية وخارجية، وملاعب تنس ونادياً خاصاً بالشاطئ.

ويضم الفندق الجديد فرعاً آخراً للمطعم الياباني “زوما” المتواجد في قائمة أفضل 100 مطعم في العالم والحائز على نجمة ميشلان، ويتكون من خمسة طوابق بطاقة 237 غرفة بما في ذلك 49 جناحاً.

ويذكر أن الرئيس التنفيذي لمجموعة منتجعات وفنادق “فور سيزونز” في الشرق الأوسط سيمون كاسون قال: “إننا تأخرنا كثيرا في تواجدنا بإمارة دبي لكنه في الوقت نفسه أشار إلى أن التأخير كان مبررا”.

وحول وجود المجموعة في إمارة دبي قال إن هذه المدينة تعد اليوم من أهم الوجهات السياحية في العالم، وأشار كاسون إلى أن السائح حينما يذهب إلى مدينة ويجد فيها 100 فندق يعتبرها من المدن التي تمنحه الكثير من الخيارات والجيدة فكيف بدبي التي توفر أكثر من 700 فندق مؤكدا أن دبي لم تحصد نجاحاتها بعد، بل إن هناك المزيد من النجاحات.

وتشمل قائمة الفنادق والمنتجعات التي تفتتحها فورسيزونز قريبا في دول مجلس التعاون الخليجي فورسيزونز خليج البحرين، وفورسيزونز الدار البيضاء المتوقع افتتاحهما في منتصف عام 2014 فضلاً عن مشروعات نشطة في مراحلها الأولية تشمل فندق فورسيزونز أبوظبي على جزيرة المارية، ومنتجع فورسيزونز عمان، وفورسيزونز مدينة الكويت، وفورسيزونز جدة.

شارك برأيكإلغاء الرد