Booking.com

تزداد أجواء افتتاح فندق “فورسيزونز خليج البحرين” حماسة وتشويقاً، ويشهد هذا الحدث المهم تطورات كبيرة كان آخرها تعيين جريك بيركل في منصب المدير العام للفندق.

The-Four-Seasons-Hotel-Bahrain

“فورسيزون” تدخل مملكة البحرين من أوسع أبوابها وتستعد لافتتاح صرحها البارز

وعمل بيركل مع سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز على مدار 25 عاماً، ويشغل حالياً منصب المدير العام لفندق “فورسيزونز الرياض” في مركز المملكة.

ومن المزمع أن ينتقل في شهر أبريل القادم من الرياض إلى البحرين ليشرف على فريق العمل المتخصص بكافة التحضيرات والتجهيزات اللازمة لافتتاح الفندق في موعده المقرر خلال الربع الأخير من العام 2014.

ويعد فندق فورسيزونز خليج البحرين جزءاً بارزاً من التطورات الكبرى التي يشهدها مشروع خليج البحرين في العاصمة البحرينية المنامة.

وتتضمن خطة هذا المشروع الضخم ابتكار منطقة جديدة تمتاز بواجهة بحرية خلابة أطلق عليها اسم “خليج البحرين”، وتشمل المنطقة مجموعة متناغمة ومتداخلة من الوحدات السكنية والتجارية ومحلات لبيع التجزئة.

ومن المزمع أن يكون فندق فورسيزونز خليج البحرين نقطة تطويرية مهمة لاسيما وأنه يشغل الجزيرة المركزية بأكملها.

ويتسم الفندق بالابتكار والتميز، وتتخذ تصاميمه البديعة شكل الحرف “إتش H”، ويمتد جسره المعلق الذي يجمع بين البرجين على طول طابقين اثنين، واضطلعت شركة “سكيدمور، أوينجز آند ميرل” العالمية المتخصصة في الهندسة المعمارية بكافة تصاميم الفندق كما تولت الشركة تصميم الخطة الرئيسة المتعلقة بمشروع خليج البحرين التطويري.

ويمكن للضيوف التمتع بإطلالات آسرة وشاملة على الخليج العربي الذي يلف المنامة ويحيط بها كسوار.

وأشرفت شركة “بيير إيف روشون” الفرنسية الشهيرة، والحائزة على جوائز عالمية على تصاميم الفندق الداخلية، وتعكس التصاميم الفريدة الثقافة والتاريخ المحليين، وتتميز باللمسات والمفاهيم الكلاسيكية العريقة.

وقال كريستوفر نورتون نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والعمليات العالمية: “يشكّل فندق فورسيزونز خليج البحرين صرحاً أيقونياً وعلامة فارقة في البحرين، ويعتبر رمزاً شامخاً لتطلعات فورسيزونز في المنطقة”.

وأضاف: “ووقع اختيارنا على بيركل لشغل هذا المنصب نظراً لخبرته الريادية الكبيرة، وشغفه الشديد بروح فريق العمل، وتفوقه المميز في العمليات الفندقية، ونحن على ثقة بأنه سيرتقي بقطاع الضيافة الفاخرة في منطقة الخليج التي تشهد ازدهاراً ملفتاً”.

ويعد فندق فورسيزونز خليج البحرين المحطة الثانية في مسيرة بيركل المضيئة مع فورسيزونز حول العالم، ويتمتع ابن ولاية نيوجيرسي الأميركية بمعرفة وخبرة واسعة في مجال الضيافة.

وتعليقاً على منصبه الجديد قال بيركل: “لا ريب أن فندق فورسيزونز خليج البحرين يعتبر فرصة رائعة لتعزيز حضورنا في مشروع خليج البحرين التطويري الاستشرافي الواعد”.

وأضاف: “وأتطلع للعمل مع فريق فورسيزونز الماهر لتقديم أفضل الخدمات اللائقة المنتظرة من فندق فاخر مثل فورسيزونز، ونولي اهتماماً بالغاً لتوفير تجارب متميزة لضيوفنا المحليين والعالميين”.

ويضم الفندق الجديد 273 غرفة وجناحاً، ويتكون من 44 طابقاً، ويوفر جسره المعلق الممتد على طابقين اثنين إطلالات بانورامية على البحرين والخليج العربي.

ويمكن للضيوف التمتع بأجمل المناظر أثناء جلوسهم في المطعم أو الحانة أو قاعات الاجتماعات الست، ويضم الفندق أيضاً مساحات مخصصة لاستضافة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية المختلفة.

ويتسم الفندق الراقي بطابع ولمسة متميزين تجعلان منه ملاذا مثالياً لقضاء أجمل الأوقات كما يمتاز بحدائقه الغناء الخلابة، ومنتجعه الصحي المزود بأحدث التجهيزات، ويتكون المنتجع من مكان مخصص للسيدات فقط، ومكان آخر للرجال والسيدات معاً.

إضافة إلى أحواض سباحة عديدة تقدم تجارب غنية ومتنوعة، ويوجد في الفندق سبعة أماكن مخصصة لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات.

وأردف بيركل: “لطالما عرفت فورسيزونز بإدارتها لأفضل المطاعم الحيوية في العالم، وبالطبع فإن ما يقدمه المطعم والحانة لن يكون استثناءً، ولا ريب أن فندق فورسيزونز خليج البحرين سيكون الخيار الأول لزوار البحرين ولعملائنا المحليين الراغبين بقضاء تجارب متميزة والتمتع بأشهى الأطباق والمشروبات والاستمتاع بأجواء المنتجع الصحي رفيع المستوى ووسائل الترفيه ومرافق اللياقة المتميزة”.

ويعتبر فندق فورسيزونز خليج البحرين أحد أهم المشاريع الرئيسة المخططة التي شهدتها المنطقة على مدار السنوات القليلة الماضية.

وثمة مشاريع عديدة أخرى في مراحل مختلفة من التطوير تنتشر في أشهر الوجهات العالمية ومنها دبي وأبوظبي والكويت، ومن شأن هذه المشاريع تعزيز حضور فورسيزونز في الشرق الأوسط، وترسيخ مكانتها الريادية في المنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت