أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح فندق فيرمونت عجمان والذي يعد أحدث الإضافات إلى المجموعة التي تشهد توسعاً متزايداً في المنطقة. ويقع الفندق على الكورنيش ويتمتع بإطلالة مميزة على ساحل عجمان ويشرف على مياه الخليج العربي. 

ويقع الفندق على الكورنيش ويتمتع بإطلالة مميزة على ساحل عجمان

ونظراً لقربه من دبي يعد الفندق الجديد موقعاً مثالياً للاسترخاء والاستمتاع بالإضافة إلى اختبار تجربة نابضة بالحياة في المدينة.

وبهذه المناسبة صرح السيد هنري شافر، المدير العام لفندق فيرمونت عجمان: “تتميز عجمان بألق خاص يدعمه شاطئها المميز والحياة البحرية في مياهها الفيروزية وإرثها العريق في صيد السمك والرحلات البحرية. وتعد وجهة مثالية للضيوف الباحثين عن السياحة الثقافية المصحوبة بتجربة استجمام واسترخاء لا مثيل لها.

ويشهد قطاع السياحة في عجمان نمواً متزايداً بالإضافة إلى تنفيذ المزيد من البرامج التنموية والتي ستجعل من عجمان وجهة سياحية مفضلة سواء للسياح القادمين من شتى أنحاء العالم أو الضيوف المقيمين في الدولة. وسيساهم الافتتاح في تدعيم الوجود المميز التي تحظى به علامة فيرمونت في المنطقة”.

ويتمتع فيرمونت عجمان بشاطئ مميز برماله ذهبية اللون ويمتد على طول 200 متر، ويضم 252 غرفة وجناحاً تتوزع على 14 طابقاً، بالإضافة إلى مجموعة من الأجنحة المؤلفة من طابقين والتي تتمتع بإطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي.

ويتمتع المنتجع الجديد بتصميم مميز يجمع بين المساحات الواسعة المشرقة بالإضاءة الطبيعية، وجدران بأطياف مستوحاة من ألوان حبات اللؤلؤ الطبيعي الفضية لتضفي أجواء من السكينة والاسترخاء وتعكس الإرث الغني والثقافة التي تتفرد بهما منطقة الخليج العربي.

يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من الخيارات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة والتي تشمل شاطئاً مميزاً برماله ذهبية اللون وحوض سباحة ونادي للأطفال وسبا وصالة لممارسة التمارين الرياضية.

كما سيكون الفندق وجهة مثالية لرجال الأعمال والاحتفالات الضخمة حيث يضم سبعة غرف مخصصة للاجتماعات ومزودة بأحدث التقنيات بالإضافة إلى صالة احتفالات تتسع لما يقارب 380 شخصاً وتتميز بحائط زجاجي يمتد على ارتفاع تسعة أمتار ويقدم إطلالة رائعة على مياه الخليج.

وسيستمتع ضيوف الفندق وزواره بمجموعة مبتكرة من المطاعم والاستراحات التي تقدم خيارات متنوعة للمأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم ومنها مطعم سبيكتروم الذي يقدم مأكولاته العالمية التي يحضرها الطهاة في ضمن محطات الطهي التفاعلية.

وتشمل قائمة المطاعم استراحة في الهواء الطلق بإطلالة مميزة على مياه الخليج، ومطعم حصري يقدم أشهى المأكولات التركية المحضرة على الطريقة التقليدية سيفتتح أبوابه في وقت لاحق من هذا العام.

شارك برأيكإلغاء الرد