Booking.com

يجري العمل لاستكمال المرحلة الثانية من مشروع فندق كمبنسكي بالم جميرا بجوار المنتجع الذي يحمل الاسم ذاته في نخلة جميرا, والذي يعد من أهم المنتجعات الفاخرة في دبي.

فندق قصر الزمرد كمبنسكي دبي

فندق كمبنسكي بالم جميرا يتضمن 320 غرفة تصل مساحة الوحدة منها إلي 65 م2

وذكر السيد اليساندرو رايللي المدير العام لفندق كمبنسكي بالم جميرا ان الفندق الجديد, وهو قصر الزمرد كمبنسكي صمم وفقا لأرقي مواصفات الضيافة في العالم يعتبر إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في إمارة دبي وفي نخلة الجميرا علي وجه الخصوص.

وأوضح انه سيتم افتتاح فندق كمبنسكي بالم جميرا بشكل مبدئي في 15 ديسمبر 2015 لتقديم واحد من أفضل وأفخم فنادق الخمس نجوم في دبي والإمارات والمنطقة الخليجية عموما.

وأشار إلى أن الفندق الجديد يلبي احتياجات إمارة دبي في التوسع الفندقي كما انه يحقق طموحات القائمين علي معرض اكسبو 2020 لاستقبال ضيوف الإمارة من كافة إنحاء العالم.

وأكد ان اكسبو 2020 من الآن نجح في جذب المستثمرين والمطورين والزوار إلى دبي غير ذلك سيتبعه ارتفاع كبير في أسعار الغرف والشقق بسبب التوقعات بزيادة كبيرة في عدد الزوار والسائحين, ولذلك نعتبر اكسبو فرصة عظيمة في هذا المجال ويتوقف استمرار النمو بعد هذه الحدث على جهودنا نحن.

ويتضمن فندق كمبنسكي بالم جميرا 320 غرفة تصل مساحة الوحدة منها إلي 65 مترا مربعا, ويجري تأسيسها وفقا لأرقي المعايير الفندقية في العالم بألوان لا مثيل لها في عالم الضيافة الفاخرة, ويضم كذلك جناح ملكي و12 جناح رئاسي و 10 فيلات فاخرة وستة مطاعم عالمية كلها مصممة وفقا لأحدث وارقي المواصفات العالمية في صناعة الفندقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.