Booking.com

افتتح الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مساء أمس فندق كراون بلازا بمحافظة الخبر، وهو ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 500 متر من مركز الراشد للتسوق، ومسافة ثلاث كيلومترات عن كورنيش الخبر.

فندق كراون بلازا في الخبر

97 فندق مرخص في المنطقة الشرقية و23 فندقًا تحت الترخيص

وفور وصول سموه مقر الفندق كان في استقباله محافظ الخبر سليمان الثنيان والمدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان ورئيس مجلس إدارة شركة سليمان الراجحي للاستثمارات العقارية سليمان الراجحي ثم قام أمير المنطقة الشرقية بإزاحة الستار عن اللوح التذكاري إيذانًا بافتتاح الفندق وتجول ومرافقيه على أجنحة وأقسام الفندق المختلفة, وفي ختام الجولة تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

وقدم رئيس مجلس إدارة شركة سليمان الراجحي للاستثمارات العقارية شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن نايف لافتتاحه الفندق ودعمه للمشاريع الوطنية والسياحية التي تسهم في تطوير عجلة التنمية والاقتصاد ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده البلاد في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وأشار إلى أن المشروع سيتبعه العديد من المشاريع الاستثمارية في مجال السياحة والضيافة والفندقة في مختلف مناطق ومدن المملكة, وأكد الراجحي أن تلك المشاريع ستفتح مجالات عدة في المجالات الاقتصادية والتنموية وتوظيف الشباب السعودي.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لهيئة السياحة والآثار بالمنطقة الشرقية المهندس عبداللطيف البنيان أن الهيئة ماضية حاليا في تراخيص المنتجعات السياحية حيث تم ترخيص منتجع إضافة إلى منتجعين سيتم الترخيص لهما خلال هذا الشهر, مبينًا أن عدد الفنادق المرخصة في المنطقة الشرقية بلغ 97 فندق إضافة إلى 23 فندقًا تحت الترخيص.

ولفت المهندس البنيان النظر إلى أن إستراتيجية الهيئة العامة للتنمية السياحية الوطنية حددت معايير ومقاييس تنموية مفصلة وصممت أدلة واشتراطات إرشادية للترخيص للمرافق السياحية كما اعتمدت آليات وإجراءات رقابية موثقة للتأكد من تطبيق اشتراطات الترخيص لتشغيل مرافق الإيواء السياحية عادا قطاع الفنادق من القطاعات المتنامية, ويحقق نموا عالياً في المنطقة كما يعزز مكانة المنطقة الشرقية واستقطابها للزوار.

وجدير بالذكر أن فندق كراون بلازا الخبر ذو الـ5 نجوم يقع على بعد 500 متر من مركز الراشد للتسوق, ويقدم غرفاً واسعة تضم أجهزة تلفزيون مع القنوات الفضائية, ويحتوي الفندق على 3 مطاعم خاصة به, وعلى سبا كامل الخدمات مع بركة سباحة في الموقع.

ويتوفر ميني بار ومرافق لإعداد الشاي/ القهوة في غرف فندق Al Khobar المكيفة كما تتوفر لوازم الاستحمام وأردية الحمام في الحمامات الداخلية الخاصة بالغرف, وتوفر بعض الغرف الدخول إلى الصالة التنفيذية.

ويبعد كورنيش الخُبَر 3 كم عن Crown Plaza Hotel Al Khobar, ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

ويذكر أن مجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) هي شركة فنادق عالمية تهدف إلى تقديم فنادق رائعة يعشقها النزلاء, ويفوق عدد الغرف الفندقية التي تمتلكها IHG عدد الغرف المملوكة لأي شركة فندقية أخرى, وهي تمتلك أكثر من 4150 فندقاً في قرابة 100 دولة حول العالم, ويقيم بها حوالي 160 مليون نزيل في العام, تمتلك مجموعة انتركونتيننتال 7 علامات تجارية فندقية تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين كما تقدم برنامج Priority Club Rewards, وهو أكبر برامج ولاء فندقي على مستوى العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت