Booking.com

كشفت مجموعة “كريستال” النقاب عن فندق كريستال أماكن من فئة الأربع نجوم 268 غرفة وجناحاً بتصميم عصري، مصممة لتوفير خدمات الضيافة المتميزة من توقيع “كريستال”.

ويعد الفندق الأول التابع لمجموعة “كريستال” يُفتتح في الرياض وهو يقع في وسط المدينة الصناعية الثانية في الرياض، وثالث عقار تابع للمجموعة في المملكة العربية السعودية.

وتضم مرافق الفندق مركزاً متطوراً لرجال الأعمال، وقاعة النادي الخاص، وخدمة ركن السيارات، ومسبحاً خارجياً، كما يمكنكم الاسترخاء في منتجع “كريستال” الذي يشمل نادٍ صحي مع حمام البخار والجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى حمام تركي فاخر.

وتتميز الغرف والأجنحة بمجموعة من الخصائص بما في ذلك الفرشات والوسائد، والمفارش ذات الجودة الفاخرة، وخدمة البث التلفزيوني الرقمية باستخدام بروتوكول الإنترنت، ومكتب، واتّصال مجاني بالـ “واي فاي” عالي السرعة، وماكينة لإعداد الشاي والقهوة، وحمام واسع مع دش مزود برأس لتدفق الماء على شكل رذاذ المطر.

ويضم فندق كريستال أماكن ثلاثة مرافق جديدة لتناول الطعام، حيث يمكن تذوق الأطباق الإيطالية الكلاسيكية في مطعم “ألتو” الإيطالي، أو الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق العالمية في مطعم “فيوز”، الذي يقدم بوفيه فاخر وأطباقاً حسب الطلب، كما يمكن الاسترخاء والاستمتاع بالحلوى والقهوة والشاي في مقهى “بليندز” في ردهة الفندق.

ويقدّم الفندق قاعة المؤتمرات التي تتسع لـ300 شخص، وهي مصمّمة لتوفير قدر عالٍي من المرونة ومجهزة بتجهيزات بصرية صوتية حديثة تتيح بيئة اجتماعات مريحة، وتتوافر أيضاً خدمات خارجية لتقديم الطعام.

وبمناسبة افتتاح الفندق، يتوافر عرض تمهيدي على شكل حسم بنسبة 25% على أسعار الغرف لغاية الأوّل من يونيو 2019.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت