Booking.com

أعلنت «هيلتون العالمية» إدخال علامتها التجارية الفاخرة «كونراد» التي تستهدف الجيل الجديد من المسافرين حول العالم لأول مرة في الإمارات مع افتتاحها فندق «كونراد دبي» رسمياً بعد افتتاح علامتها التجارية الفاخرة «والدورف أستوريا رأس الخيمة», والذي بدأ في استقبال الضيوف في أوائل أغسطس.

فندق كونراد دبي

فندق «كونراد دبي» يوفر للنزلاء تطبيق استعلامات كونراد

ويتضمن الفندق الواقع على شارع الشيخ زايد مقابل مركز دبي التجاري العالمي 555 غرفة تتنوع بين الغرف العادية والأجنحة الفاخرة وأجنحة رجال الأعمال مجهزة جميعها بتجهيزات عالمية إضافة إلى محطة ترفيهية مزودة بأحدث الأدوات التكنولوجية.

ويوفر «كونراد دبي» للنزلاء «تطبيق استعلامات كونراد» (Conrad Concierge app) الذي يتيح للمسافرين القدرة على إدارة تفاصيل زيارتهم إلى الفندق الذي سيقيمون به قبل كل زيارة وأثناءها وبعدها من خلال الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية إذ يمكنهم أن يختاروا المستلزمات التي يحتاجونها في مكان إقامتهم وهم في طريقهم إلى الفندق, وباستخدام التطبيق نفسه يستطيع النزلاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من المميزات في أي فندق من فنادق «كونراد» البالغ عددها 22 حول العالم.

وتشمل المرافق الترفيهية لفندق كونراد دبي منتجعا صحيا, وثماني غرف للعلاج الطبيعي والعلاج بالحرارة, ويوفر قاعات اجتماعات, وفعاليات بمساحات مختلفة تتجاوز 4400 متر مربع, وتتضمن قاعتين كبيرتين, وثلاثاً للاجتماعات, ومركزاً لرجال الأعمال, و11 قاعة للاجتماعات الفردية كما يحتوي هذا المرفق على قاعة مضاءة طبيعياً, ومصعد داخلي مصمم لنقل السيارات لتنظيم مؤتمرات إطلاق السيارات الجديدة, وحفلات الزفاف.

ويقع الفندق الجديد في دبي وسط منطقة صاخبة بالأعمال التجارية العالمية والحياة والتسوق فهو على مسافة قصيرة من المعالم التجارية التقليدية في المدينة مثل مركز دبي المالي العالمي, ومركز دبي التجاري العالمي, وتفصله مسافة 10 دقائق عن وسط المدينة, ودبي مول, وبرج خليفة.

من جانبه قال رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى هيلتون العالمية رودي ياجيرزباشر: «يمثل افتتاح كونراد دبي  استمراراً لتوسع هيلتون في الإمارة, وسيلبي الفندق الجديد الأعداد المتزايدة من المسافرين الأثرياء ورجال الأعمال, وتم تصميمه ليتماشى مع الطاقة والحيوية العالية لمدينة دبي».

وقال جون تي إيه فاندرسلايس الرئيس العالمي لقسم علامات هيلتون العالمية التجارية الفاخرة: «يشكل كونراد دبي إضافة رائعة إلى مجموعتنا العالمية وحلاً يتماشى مع أسلوب الحياة الرائعة والفاخرة في دبي, وأردنا عبر هذا الفندق أن نجسد السمات الأساسية لعلامة كونراد التجارية التي تعكس أسلوب الحياة الفاخرة والذكية».

ويجمع كونراد دبي بطريقة انسابية بين الحياة والمتعة والعمل, وهو انعكاس لدبي التي تعد واحدة من المدن الرئيسية في العالم.

وجدير بالذكر أن فنادق هيلتون هي مجموعة كبيرة من الفنادق منتشرة عالمياً تم تأسيسها على يد كونارد هيلتون سنة 1919 حيث قام بشراء فندق في سيسكو تكساس, وذلك عبر قرض من البنك بلغ 20000 دولار و15000 دولار اقترضه من بعض الأصدقاء, وقام بالتوسع في تكساس طيلة 10 سنوات ليقوم بالاستحواذ على سبعة فنادق في نفس الولاية بعد أول فندق حمل اسمه في دالاس, وتوسعت فنادق هيلتون بشكل مستمرة غير متأترة بالحرب العالمية الأولى, وقام هيلتون سنة 1943 بشراء فندق بلازا, وفندق روزفلت في نيويورك, وفي سنة 1945 أضاف فندق مارهاوس أحد أكبر الفنادق في شيكاغو.

وتعد فنادق هيلتون أحد أشهر الفنادق اليوم في العالم وانتشارها في أكثر من 76 بلداً حول العالم شملت حوالي 530 فندقاً تحمل أكثر من 180 حق امتياز, وتشمل أكثر من 102000 جناح وغرفة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت