Booking.com

في إضافة إلى فنادق دبي من فئة الأربع نجوم، افُتتح رسمياً فندق “لاندمارك جراند الرقة” باستثمارات تصل إلى نحو 150 مليون درهم إماراتي، ويُطل الفدق الجديد على شارع الرقة في قلب دبي، على بعد عشر دقائق من مطار دبي، ودقيقتين سيراً على الأقدام من محطة الاتحاد في مترو دبي.

ويضم الفندق 174 غرفة، تشتمل على 153 غرفة واسعة، وسبعة أجنحة تنفيذية، و14 جناحاً صغيراً. ومُدعمة بالمرافق المختلفة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، والقنوات الفضائية، والواي فاي.

فندق "لاندمارك جراند الرقة"، دبي
فندق “لاندمارك جراند الرقة” الجديد في دبي

ويقع في الطابق الأرضي من فندق “لاندمارك جراند الرقة” مطعم “Delight” الذي يقدم أطباق عالمية على مدار الساعة، بجانب مطعم “Fiestang Pinoy” المتخصص في الأطباق الفلبينية. كما يتوفر في الفندق قاعات للاجتماعات والاحتفالات وتسهيلات لرجال الأعمال، ونادي صحي. ويستهدف الفندق الجديد أن يكون 60% من زواره من فئة سائحي الأعمال، والنسبة المتبقية لسائحي الترفيه.

ويُعد فندق “لاندمارك جراند الرقة” سادس فنادق مجموعة “فنادق وأجنحة لاندمارك” في الإمارات بعدد غرف يصل إلى 600 غرفة فندقية، كما تدير المجموعة فندق في السعودية وآخر في الهند. وتعمل المجموعة حالياً على بناء فندق جديد في إمارة الفجيرة، وإدارة عدد من المنشآت السياحية الجديدة في السعودية والهند والبحرين وطرابلس الليبية.

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.