Booking.com

أفادت مجموعة أكور الرائدة في تشغيل الفنادق حول العالم، أنها افتتحت مؤخراً فندق ميركيور صحار الذي يمزج بين الإقامة العصرية وكرم الضيافة العمانية الأصيلة.

سلطنة عمان-فندق ميركيور صحار

ويوفر ميركيور صحار لنزلائه بيئة مثالية لأغراض الضيافة للعمل والترفيه، حيث يتمازج مع بيئته ومحيطه من موقعه المميز بين جبال الحجر وبحر عُمان.

ويتألف الفندق من 152 غرفة أنيقة، منها 129 غرفة فاخرة ديلوكس و14 جناحاً متميزاً لرجال الأعمال ذوي الذوق الرفيع، فضلاً عن 6 أجنحة عائلية مجهزة بمطبخ وغرفة معيشة، أما لضيوفه ذوي الاحتياجات الخاص فقد خصص لهم الفندق 5 غرف متصلة.

ويفخر الطهاة في ميركيور بالوصفات التي يعدونها حسب الأذواق، حيث  يمزجون المكونات المحلية التقليدية وأساليب الطهي المعاصرة لضمان تلبية كافة الأذواق عبر باقة متنوعة من المأكولات وخيارات تناول الطعام.

ويقدم مطعم “موزايك” قائمة مبتكرة من عدة مكونات تمزج بين التقليدي والإقليمي والدولي على مدار اليوم، أما عن مقهى “مينت لوبي كافيه” فيقدم كافة أنواع الشاي بالنكهات والقهوة والوجبات الخفيفة، وشاي بعد الظهر بالنكهة المحلية والعصائر، في حين يوفر مطعم “ميلت” تناول الوجبات في الهواء الطلق ويقدم الطعام على الشرفة أو حول المسبح.

وقد أطلق الفندق بمناسبة الافتتاح عرض “أقم لمدة أطول” حيث يتمتع النزلاء بخيار تمديد الإقامة من خلال تسجيل الدخول المبكر وتسجيل الخروج المتأخر، كما أعلن أيضاً عن عرض التنزيلات الشتوية، حيث يتمتع النزلاء بموجبه على خصم خاص يبلغ 30% على حجوزات الغرف شاملة وجبة الإفطار.

وبمناسبة الافتتاح، فيكتور فيسر قال مدير الفندق: “في ميركيور صحار، نحن نولي الاهتمام البالغ بالتفاصيل، حيث يسود شعور حقيقي بكرم الضيافة ويسري في نفوس جميع موظفينا حيث يفعلون ما بوسعهم لتلبية احتياجات ضيوفنا، لتقديم خدمة شخصية مميزة مع حسن الضيافة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت