Booking.com

القبس الكويتية ـ افتتح فندق ميسوني الكويت، الذي يقع في منطقة السالمية، أبوابه للعملاء اعتباراً من الأول من شهر مارس الماضي. ويُعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و الثاني عالمياً بعد فندق أدنبرة باسكتلندا.

غرفة فندق ميسوني الكويت
تتمتع غرف فندق ميسوني بإطلالة على الخليج

يضم فندق ميسوني الكويت 169 غرفة وجناحاً تتمتع جميعها بالإطلالة على الخليج. وقال مدير عام الفندق باسكال كاديه أن الفندق يستقبل الآن النزلاء، وهناك نسبة إشغال متميزة يحظى بها، مشيراً إلى أنه يشكل جزءاً من مجمع السيمفوني على شارع الخليج العربي.

وبين كاديه، في لقاء مع الصحافة المحلية، أن الفندق يضم 8 قاعات خاصة بالاجتماعات مع إمكانية ضمها، وتتراوح مساحاتها ما بين 45 و663 متراً مربعاً، كما يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال كامل التجهيزات، وقاعة للاستراحة ويضم الفندق مطعم كوتشينا الإيطالي والذي يتميز بوجباته الطازجة، ويتسع لنحو 106 أشخاص، كما يشمل الفندق على شوكو كافيه، وهي تعد ملتقى رائع لجلسات الدردشة، وتقع في الطابق الأرضي من الفندق وتتسع لعدد 83 شخصا، ويقدم مجموعة متنوعة من القهوة الفاخرة والشاي وغيرها من المشروبات و قائمة من المأكولات الخفيفة.

وتتطرق كاديه إلى مطعم لونا الذي يقع في الطابق 18، ويتسع لنحو 101 شخص، ويتميز بإطلالته الساحرة على الخليج العربي، حيث يقدم المطعم مجموعة من الأطباق العربية والشرقية مع مزيج من النكهات الإيطالية تتمثل في المقبلات والوجبات الصغيرة والحلويات.

شوكو كافيه ـ  فندق ميسوني الكويت
مقهى شوكو كافيه في ميسوني الكويت

من ناحيته أشار مدير قسم المبيعات والتسويق في الفندق هلال سعادة إلى النادي الصحي والسبا الذي يشمله الفندق تحت إدارة السيكس سينسس العالمية، حيث يقدم السبا مجموعة واسعة من خدمات التدليك والعلاجات الخاصة بالبشرة والجسم، ويقام على مساحة 1326 متراً مربعاً، فيما يضم السبا قاعات مستقلة للرجال والسيدات، فضلا عن مساحات خاصة لتغيير الملابس تحتوي على غرف حمام بخاري وسونا وقاعات للاسترخاء، كما يتضمن السبا قاعات للياقة البدنية للرجال والسيدات مجهزة بأحدث المعدات العصرية.

وأكد أن فندق ميسوني الكويت يمثل مفهوما مبتكرا في عالم تصاميم الفنادق، حيث يجمع ما بين خطوط الموضة المميزة والتصاميم الداخلية وخبرة واحتراف المجموعات الفندقية، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن يتم افتتاح فنادق ميسوني في كل من عمان والبرازيل وكايب تاون خلال السنوات القليلة المقبلة.

ولفت هلال الى أن الفندق يمثل مفهوما مبتكرا في عالم تصاميم الفنادق، حيث يجمع ما بين خطوط الموضة المميزة والتصاميم الداخلية وخبرة واحتراف المجموعات الفندقية.

[ad#Ghada Links]

 

شارك برأيك