Booking.com

يستعد فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري لافتتاح أبوابه قريباً، حيث تم الإعلان عن موعد الافتتاح المقرر في 14 فبراير المقبل خلال الجولة التعريفية التي أقيمت لوسائل الإعلام الإماراتية في أرجاء الفندق.

وقد  ألقت وسائل الإعلام نظرة سريعة على عدد من شقق الفندق ذي الـ347 شقة، فضلاً عن المطاعم والمسبح والنادي الرياضي الواقع في الطابق الـ 25.

وسوف يوفر ميلينيوم أتريا الخليج التجاري شقق ستوديو وبغرفة أو غرفتي نوم وشقق دوبلكس صممتها شركة تصميم الديكورات الداخلية العالمية “يوو استوديو YOO Studio”، ويعتبر الفندق ذو الثلاثين طابقًا أول مشروع ضيافة ضمن محفظة شركة ديار للتطوير العقاري، وهي إحدى شركات التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات.

وسيأتي الإفتتاح على مراحل، حيث سيتم افتتاح الطوابق الستة الأولى في 14 فبراير ويتلوها باقي الطوابق خلال الأشهر الثلاثة التالية، وتتمتع كل شقة بإطلالة رائعة على المدينة من ضمنها إطلالة برج خليفة الأيقونية أو اسطبلات دبي أو قناة دبي المائية.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان بالاسين، مدير عام فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري خلال الجولة: “نخطط لافتتاح أبوابنا في 14 فبراير، وإننا نتطلع لأن يكون افتتاح هذا الفندق إضافة جميلة إلى علامات ميلينيوم التجارية في الإمارات”.

وتابع قائلاً: “يمتلك ميلينيوم أتريا الخليج التجاري خدمات رائعة وموقع ممتاز، علاوةً على حجم الشقة الفسيح وتصميمها الفريد وأثاثها الراقي، ولقد صنفت دائرة السياحة والتسويق التجاري الفندق ضمن فئة الشقق الفاخرة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت