AME أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) ، بالتعاون مع إشراق العقارية الخليجية القابضة، عن الافتتاح الرسمي لفندق هوليداي إن إكسبرس مطار دبي الدولي. وهذا الفندق المؤلف من 381 غرفة هو رابع فنادق هوليداي إن إكسبرس التابعة لمجموعة IHG في دبي، وأكبر فنادق هوليداي إن إكسبرس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من حيث عدد الغرف.

موقع الفندق

يقع فندق هوليداي إن إكسبرس مطار دبي في موقع إستراتيجي في المدينة، وذلك قبالة مبنى المسافرين رقم 3 في مطار دبي الدولي، وبجوار محطة مترو دبي، وعلى بعد دقائق قليلة من بعض مراكز التسوق والمطاعم، وكذلك المنطقة التجارية المركزية في دبي، ما يجعله مثالياً لتلبية احتياجات رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

إحدى غرف نوم فندق هوليداي إن إكسبرس

إمكانات الفندق

ويتألف فندق هوليداي إن إكسبرس مطار دبي من أربعة طوابق تضم 381 غرفة مجهزة بشكل جيد. ويوفر لضيوفهخدمات راقية تشمل دش للحمام حماماً يعمل على الكهرباء وتلفزيوناً يستقبل البث الفضائي في كل غرفة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكية في جميع الأماكن العامة بالفندق، وصالة رياضية مجهزة بالكامل تفتح على مدار 24 ساعة، وخدمة غسيل وكي الملابس، ووجبة فطور مجانية لجميع الضيوف. وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستفادة من غرف الاجتماعات الخمس المجهزة بأحدث التقنيات، وموقف السيارات تحت الأرض، وخدمة الحافلات المكوكية المجانية من الفندق إلى مطار دبي الدولي.

فنادق هوليداي إن إكسبرس

و تعتبر فنادق هوليداي إن إكسبرس أكبر مجموعة فندقية محدودة الخدمات في العالم. وكانت المجموعة منذ انطلاقتها في الشرق الأوسط سنة 2007 أول من أدخل مفهوم الخدمات الفندقية المحدودة إلى المنطقة، ما يوفر لضيوفها من رجال الأعمال والسياح الخدمات والجودة المألوفة من العلامة التجارية الشهيرة، وبأسعار تنافسية.

و تعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال“InterContinental Hotels Group أكبر مجموعة فنادق في العالم من حيث عدد الغرف. إذ تملك المجموعة وتدير وتؤجر أو تمنح امتيازات تشغيل من خلال شركات تابعة مختلفة، نحو 4400 فندقا، وما يزيد على 645000 غرفة فندقية في 100 دولة ومنطقة بالعالم. كما تدير أيضا أكبر برنامج للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، وهو برنامج Priority Club Rewards الذي يضم نحو 48 مليون عضو من أرجاء العالم.

وخلال حضوره حفل الافتتاح، قال آندي كوسليت الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: “تمتلك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال إرثاً غنياً في الإمارات العربية المتحدة، حيث افتتحت أول فنادقها قبل 35 عاماً، ولقد حافظنا على هذا الإرث وواصلنا الاستثمار في الإمارات حتى غدونا أحد أكبر المجموعات الفندقية في هذه الدولة. فلدينا حالياً 16 منشأة فندقية قائمة، وسبعة فنادق أخرى قيد التطوير. وهذه الأرقام هي مؤشر واضح على مدى التزامنا بدعم النمو والتطور في قطاع السياحة بدولة الإمارات وتعزيز موقعها كمركز ثقل تجاري واقتصادي في المنطقة”.

وبصفتها المطور الحصري لمجموعة فنادق هوليداي إن إكسبرس في دول مجلس التعاون الخليجي، باستثناء المملكة العربية السعودية، فإن شركة إشراق العقارية الخليجية القابضة هي المسؤولة عن تشغيل وإدارة الفندق الجديد.

شارك برأيكإلغاء الرد