Booking.com

شرع فندق هيلتون جاردن إن الجبيل الجديد في افتتاح أبوابه أمام الزوار في المركز التجاري بالمملكة العربية السعودية في الجبيل بالدمام.

وينضم بذلك الفندق الجديد الذي يتكون من 133 غرفة إلى سلسلة فنادق “هيلتون جاردن إن” الثلاثة الموجودة في المملكة العربية السعودية.

ويتألف الفندق من 8 طوابق في شارع الملك فيصل الشرقي، ويتضمن 133 غرفة ذات مساحات كبيرة وبهوا يطل على الخليج العربي وغرف اجتماعات حديثة، واستراحة بانوراما (للسيدات)، وحوض سباحة خلابا بإطلالة رائعة على مياه الخليج، وصالات رياضية منفصلة للسيدات والرجال وخدمة إنترنت عالية السرعة.

ويمنح الفندق بتصميمه المعماري والهندسي الحديث أبعادا بصرية غير مسبوقة لهذه المدينة الناشئة، حيث يقع على كورنيش الجبيل بالقرب من ميناء الجبيل التجاري، ويتمتع بموقع ملائم بين مطار الملك فهد بالدمام والهيئة الملكية للجبيل والمدينة الصناعية.

وقامت شركة ديوان للاستشارات الهندسية والمعمارية بتصميم الفندق الجديد الذي يعد أيقونة تجسد أحدث مفاهيم الضيافة في قلب منطقة الجبيل.

ويُعد هيلتون جاردن إن الجبيل علامة بارزة في بلوغ مرحلة حاسمة في خطة النمو الطموحة لشركة ديوان بالمملكة العربية السعودية والتي تنفذها الشركة من خلال المشاريع الكبرى الأخرى في المنطقة.

بما في ذلك برج “ايه كيه اتش” المكون من 43 طابقًا والذي اكتمل مؤخرًا في الدمام، و”برج الرزيزا” الواقع على طريق الخبر الدمام السريع، وفندق “ميلينيوم بلاس الرياض”، وفنادق “بارك إن” ومراكز “لايف ستايل” في كل من الدمام والرياض.

وبمناسبة الافتتاح، قال عمار الأعسم، المدير التنفيذي لشركة ديوان للاستشارات الهندسية: “يمثل الانتهاء من هيلتون جاردن إن الجبيل لحظة مهمة في تحول هذه المنطقة فالتصميم المعماري المعاصر للفندق يعكس روح ما يحيط به من مدينة متنامية ومتطورة باستمرار”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت