Booking.com

أعلنت شركة المباني الكويتية أنه من المتوقع أن يتم انجاز فندق هيلتون جاردن إن الكويت ذو الأربع نجوم في الربع الثالث من هذا العام الجاري، ويقع بجوار منطقتي اليكترا والفوروم وسيضم 400 غرفة، ليصبح بذلك أكبر فندق لهذه العلامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

بينما يتم انجاز فندق والدورف أستوريا في نفس الوقت من العام المقبل 2020، وسيضم 200 غرفة ويقع في موقع متميز في منطقة برستيج. كما سيضم الفندق قاعة احتفالات بمساحة 640 مترا مربعا وخيارات متعددة من المطاعم ومسبح وسبا.

وقد أكد نائب الرئيس التنفيذي في الشركة طارق العدساني، خلال المؤتمر الرابع للمحللين الماليين بعد الإعلان عن أرباح الربع الرابع لعام 2018، إن الشركة حافظت على أرباحها السنوية التي تمثلت بنمو الأرباح من 49.15 مليون دينار في 2017 الى 52.53 مليون دينار في 2018.

وفي ما يتعلق بمشروعات الشركة في الكويت، ذكر العدساني أن المرحلة الرابعة من الأفنيوز تحقق تقدما يسير وفق ما خطط له، حيث افتتح أكثر من 190 متجرا حتى الآن.

وأشار العدساني الى أن “الأفنيوز- البحرين” يشهد نجاحا كبيرا، ما يدفع الشركة لتحديث التصاميم الخاصة بالمرحلة الثانية من المشروع، والتي ستضيف مساحة تأجيرية أكبر للجزء الغربي، حيث ستبدأ أعمال البناء بهذه المرحلة، إضافة لفندق هيلتون جاردن إن، الذي سيحتوي على 210 غرف، والذي سيكون متصلا بالمجمع.

أما فيما يتعلق بمشروع “أفنيوز- الرياض” فمن المتوقع أنه سيكون أكبر مشاريع شركة المباني وواحدا من أكبر المجمعات التجارية بتصميم معماري فريد من نوعه يتضمن خمسة أبراج متعددة الأغراض.

وفيما يخص “أفنيوز- الخبر” فقد أشار العدساني إلى أن تصميم المشروع لا يزال في مرحلة الاعتماد، وسيضم مناطق تجارية وترفيهية، إضافة الى أربعة أبراج ستضم شققا سكنية وفنادق ومكاتب ومرافق طبية ومعارض وقاعات للاحتفالات والمؤتمرات.

ويعد مشروع “الأفنيوز- الشارقة” شراكة استراتيجية مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير- شروق في الإمارات، حيث يقع المشروع في شارع الشيخ محمد بن زايد، وينطوي المشروع على استثمار وتطوير لمساحة تأجيرية إجمالية تقدر بـ 58 ألف متر مربع وفندق يضم 200 غرفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت