Booking.com

أعلنت هيلتون العالمية أمس عن توقيع اتفاقية إدارية مع المستثمر المحلي البارز فيصل الأنصاري للمقاولات من أجل إدخال فندق هيلتون جاردن إن لأول مرة إلى مدينة الجبيل بالمملكة العربية السعودية, ومن المتوقع افتتاح الفندق عام 2016.

هيلتون العالمية

إدخال فندق هيلتون جاردن إن لأول مرة إلى مدينة الجبيل

ويتمتع فندق هيلتون جاردن إن الجبيل ذو الـ 125 غرفة بموقع رائع على كورنيش مدينة الجبيل التي تعد القلب الصناعي للمنطقة الشرقية للمملكة, ويحظى الفندق بمدخل ممتاز لمناطق حي الأعمال التجاري والصناعي في المدينة وعلى إطلالة جميلة على البحر.

وتستمر فنادق ومنتجعات هيلتون العلامة التجارية الرائدة التي افتتحت في 1919 بتطوير منتاجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد, وذلك عبر أكثر من 550 فندقا في القارات الست.

وهيلتون العالمية هي رائدة عالميا في قطاع الضيافة وتتحلى بالفكر التقدمي وفريق عمل يهتم بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء.

وتعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة, وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة, وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة.

ولأكثر من 94 عام قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 4000 فندقا وأكثر من 650 ألف غرفة في أكثر من 90 دولة.

من فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا, وفنادق ومنتجعات كونراد, وفنادق ومنتجعات هيلتون, ودوبل تري من هيلتون, وفنادق إيمباسي سويتس, وهيلتون جاردن إن, وفنادق هامبتون, وهوم وود سويتس من هيلتون, وهوم تو سويتس من هيلتون, وهيلتون جراند فاكيشنز.

وجدير بالذكر أن مدينة الجبيل هي مدينة صناعية تقع في شرق المملكة العربية السعودية على ساحل الخليج العربي.على بعد 100 كم شمال الدمام عاصمة المنطقة الشرقية, ويوفر لها موقعا فريد ميزتين هامتين أولاهما قربهما من المرات البحرية الدولية على الخليج, وثانيهما قريبهما من مصادر الطاقة والمواد الخام اللازمة لصناعة التكرير والصناعات البتركيماوية وعلى هذا فقد تم إعداد خطة عامة طويلة المدى تحدد مسار التنمية لهذه المدينة الفتية على أكمل وجه ممكن.

وتشهد مدينة الجبيل الصناعية حركة سياحية متنامية تستقطب العديد من المواطنين والزوار من مختلف مناطق المملكة جاءوا للاستمتاع بمياه الخليج الذهبية وبجزره القريبة العذراء وبما تتميز به من شواطئ خلابة ذات مراس متعددة القوارب ومتنزهات وحدائق ترفيهية رائعة التخطيط مما جعلها محط أنظار القطاع الخاص الذي بدأ في إقامة المشروعات السياحي.

ومن ضمن الأنشطة السياحية التي تقدم للسائحين تنظيم رحلات برية للجزر القريبة من مدينة الجبيل الصناعية, ورياضة ركوب الخيل حيث تنظم بشكل أسبوعي سباقات الخيل لمحبي الخيل أو رياضة الفروسية كما يوجد فندق خمس نجوم, وهو يطل على مشهد بحري فريد من نوعه على شاطئ الخليج العربي, والعديد من الملاعب الرياضية المفتوحة والمغطاة, وتشهد مدينة الجبيل الصناعية أعداداً متزايدة كل عام من السائحين والزوار خصوصاً في الأعياد والمناسبات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت