Booking.com

أعلن خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور أن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا سيكون أول الفنادق من فئة الخمس نجوم التي ستتفتح خلال العام 2014 حيث سيتم افتتاحه في الأسبوع الأخير من شهر يناير المقبل.

فندق والدورف أستوريا

افتتاح فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا بداية 2014 بكلفة 1.5 مليار درهم

وأشار إلى أن العمل حالياً يقتصر على الجزء الخارجي، وبعض التفاصيل الصغيرة المتعلقة بالتصميم على أن يكون الفندق جاهزاً في الموعد المحدد للافتتاح.

جاء ذلك خلال مأدبة غداء خاصة أقامها خلف الحبتور يوم أمس في مقر الفندق بنخلة جميرا على شرف رؤساء التحرير والمراسلين الصحفيين والأصدقاء، وذلك لإعطاء لمحة تعريفية عن الإضافة الأحدث إلى الفنادق المملوكة من قبل المجموعة، وذلك قبيل الافتتاح الكبير للفندق الفائق الفخامة انضمّ إلى خلف الحبتور كل من سلطان ومحمد الحبتور.

وقد دعا الحبتور رؤساء التحرير والصحفيين من المؤسسات الصحفية الكبرى في دبي للانضمام إليه على مأدبة الغداء بعد القيام بجولة خاصة في الفندق الفخم أتيحت خلال الجولة الفرصة للمدعوين لرؤية غرف الضيوف والأجنحة الفسيحة فضلاً عن جميع وسائل الراحة التي يقدّمها الفندق، ومنها حمامات السباحة المتعدّدة وستّة مقاه ومطاعم.

وأشار الحبتور إلى أن هذا الفندق سيمثل قيمة مضافة كبيرة لقطاع الضيافة والسياحة في دبي خصوصاً في ظل المكانة التي تحتلها هذه العلامة التجارية العالمية قائلاً: “هذا الفندق يوجد فقط في أميركا ويختص بالشخصيات الهامة مثل الرئيس الأميركي وباقي رؤساء العالم حين يزورون مدينة نيويورك”.

وأوضح بأن القيمة المضافة التي يقدمها الفندق تتمثل في موقعه الفريد في نخلة الجميرا بالإضافة إلى إطلالته الفريدة على كل من برج العرب وبرج خليفة وشاطئ الخليج كما نوه إلى أن المجموعة راعت في تصميمها أدق التفاصيل الجمالية لتجعل الإقامة في الفندق تجربة لا تنسى من مناظر رائعة وبحر خاص ومساحات خضراء بالإضافة إلى تصميم الغرف ونوعية وتنوع المطاعم.

أما عن مأدبة الغداء فقد قال الحبتور: “كانت فرصة رائعة لعرض ما يقدّمه الفندق إنه جوهرة بكل معنى الكلمة فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا هو إضافة رائعة للإمارات العربية المتحدة يشغل مكاناً فريداً من نوعه ذو مناظر خلاّبة تطل على الخليج العربي ومعالم دبي بما في ذلك برج خليفة”.

كما قال الحبتور أن التكلفة الإجمالية لفندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا تبلغ أكثر من 1.5 مليار درهم دون احتساب قيمة الأرض مشيراً إلى أن الفندق يعتبر اليوم الأول من هذه العلامة التجارية العالمية والمميزة في دبي.

وأضاف أن سياسة المجموعة تقوم على الاستثمار في القطاعات التي تملك نسب نمو مستقبلية قوية كالقطاع السياحي والسيارات مشيراً إلى أن مجموع ما استثمرته المجموعة في آخر 5 سنوات يفوق 15 مليار درهم موزعة على القطاعين.

وأشار محمد الحبتور إلى أن فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يتميز بنوعية النزلاء التي تختار هذه العلامة العالمية، وهو ما راعته الشركة في تصميمها للفندق حيث إنه يتكون من 325 غرفة ضمنها 60 جناحاً بالإضافة إلى باقي المرافق المتعددة مشيراً إلى أن إدارة الفندق قد استقبلت بالفعل طلبات حجز غرف من داخل الإمارات وخارجها خصوصاً من أميركا الشمالية وأوروبا وشرق آسيا.

يقع فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا في الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا الذائعة الصيت عالمياً يؤمّن مكاناً رائعاً لعقد اجتماعات العمل، وتنظيم المناسبات الخاصة بالشركات، وإطلاق المنتجات الجديدة، وتنظيم الاحتفالات الكبرى، ويُقدّم خدمات مكيّفة بحسب الطلب.

يُتيح هذا الفندق الرائع الذي يشغل موقعاً محورياً في جزيرة نخلة جميرا الشهيرة في دبي التنقّل بسهولة عبر دبي والوصول إلى مكاتب الشركات ومراكز المؤتمرات والمعالم السياحية المعروفة عالمياً.

ويتميّز الفندق الذي تديره فنادق هيلتون العالمية بالأناقة الخالدة والمنشآت العصرية والمساحة الرائعة والفسيحة للإقامة والاسترخاء.

وأشار الحبتور إلى أن الموعد المحدد لافتتاح المدينة التي تشكل أحد أهم المشاريع السياحية في إمارة دبي بمنتصف العام 2016، وأضاف أن المدينة التي تبلغ تكلفتها 11 مليار درهم ستكون مطلة على القناة المائية بعد الانتهاء من بنائها، ومن المتوقع أن يزور الحبتور سيتي ما يعادل 20000 زائر يومياً ما يصل إلى 7,3 ملايين زائر سنوياً.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت