Booking.com

أعلنت “والدورف آستوريا” للفنادق والمنتجعات علامة الفنادق الفخمة التابعة لـ”هيلتون العالمية” عن افتتاح فندقها الجديد “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا”.

Waldorf-Astoria-Dubai-Palm-Jumeirah

“والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” يقدم خدمة المرافق الشخصي لأول مرة في قطاع الفنادق

وذلك في إطار خططها للتوسع العالمي، ويتمتع الفندق الجديد بإطلالات مذهلة على مياه الخليج العربي وعدد من أبرز معالم دبي الشهيرة فضلاً عن كونه مثالاً عن الفخامة الحقّيقية بغرفه الـ319، ومرافقه رفيعة المستوى التي لطالما ميّزت هذه العلامة النخبوية.

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة قال جون فانديرسلايس الرئيس العالمي للعلامات التجارية لقطاع الفنادق الفخمة لدى “هيلتون العالمية”: “تحظى علامة “والدورف أستوريا” الرائدة بإقبال متزايد من قبل عشّاق الفنادق المرموقة في شتى أنحاء العالم نظراُ لمستوى الفخامة الرفيع الذي تقدمه، ونعتقد بأن فندقنا الجديد سيكون قادراً على تلبية الطلب الناجم عن العدد المتزايد من السياح العالميين الذين يقصدون دبي”.

ويمتاز “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” بخدمة “ترو والدورف سيرفيس” True Waldorf Service الهادفة إلى استقبال الضيوف منذ وصولهم، وحتى مغادرتهم مع إيلائهم عناية شخصية فائقة حيث يخصص الفندق مرافقاً شخصياً تكون بمثابة نقطة الاتصال الرئيسية بالنسبة لهم قبل الإقامة وأثناءها وبعدها (في سابقة هي الأولى من نوعها في القطاع الفنادق) مما يضمن تلبية احتياجاتهم على أتم صورة.

ويتربع الفندق على الهلال الشرقي لنخلة جميرا عاكساً الأناقة والفخامة الرفيعتين لعلامة “والدورف أستوريا”.

وسيحظى ضيوفه بباقة واسعة من الخيارات التي تشمل 6 مطاعم ومقاهٍ مذهلة تقدم أشهى وألذ المشروبات والمأكولات بما فيها مطعم “سوشيال من هاينز بيك” ذو الطابع النيويوركي، والذي يحمل اسم وبصمة الطاهي الاوروبي-العالمي الكبير هاينز بيك.

وتتضمن القائمة أيضاً مطعم “لاو” الذي يقدّم أطباقاً من جنوب شرق آسيا بحلة عصرية مبتكرة، ومطعم “ميزيري” الذي يتخصص في المأكولات العربية والمحلية الفاخرة، و”بالم أفينو”، و”سيرافينا” الذي يتيح فرصة تذوّق ألذ الوصفات الأصيلة من مدينة البندقية الإيطالية.

ويتمثل قلب الفندق النابض في ردهة “بيكوك آلي”، والتي تحمل هذا الاسم تيمناً بالردهة التي كانت تربط بين فندقي “والدورف” و”أستوريا” الأصليين في نيويورك، والتي اشتهرت بكونها مكاناً “يستحق إلقاء نظرة عليه ومنه”.

كما يشتمل الفندق على ردهة الساعة الرائعة في لفتة أخرى مستوحاة من تراث “والدورف أستوريا” العريق.

ويتضمن “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا” الكثير من المنشآت الترفيهية مثل ملعب التنس، ومجموعة متكاملة من منشآت الرياضات المائية.

ويستقبل زواره ممن يعشقون الاسترخاء، والاستمتاع بأشعة الشمس، والمياه المنعشة في شاطئ خاص على امتداد 200 متر من الرمال البيضاء، وبركتي سباحة مكشوفتين يتم التحكم بدرجة حرارتهما.

وتأتي إضافة نادي الأطفال لتضمن للصغار إمكانية الاستمتاع بأجمل الأوقات في أجواء تغمرها البهجة والسرور.

ويضم الفندق كذلك نادياً صحياً رفيع المستوى يليق باسم “والدورف أستوريا” إذ يقدم باقة خيارات علاجية تجمع ما بين الفلسفات التقليدية والمناهج المتميّزة بهدف ابتكار أساليب علاجية من شأنها إعادة توازن للجسم وتجديده بالكامل.

علاوة على ما سبق يمثّل”والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا”موقعاً مميّزاً للاجتماعات وفعاليات إطلاق الشركات والمنتجات والاحتفالات الكبيرة مما سيجعله الخيار المفضل لدى أغلب منظمي الفعاليات في المدينة.

حيث يشتمل على 8 مساحات للاجتماعات تتم إنارتها بضوء الشمس نهاراً، وقاعة كبيرة متعددة الاستخدامات تستوعب 600 شخص.

ومن جانبه قال رودي ياجرباشر رئيس “هيلتون العالمية” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “كان افتتاح “والدورف أستوريا بالم جميرا” حدثاً مرتقباً بفارغ الصبر، واليوم يغمرني السرور إذ نطلق فندقنا الجديد في إحدى أروع الوجهات وأكثرها تفرداً في العالم”.

وأضاف: “ولا شك أن هذه الخطوة ستعزز سمعة دبي كمدينة عالمية نابضة بالحيوية والحركة، ومكانتها كمقصد متميّز لمحبي الفخامة والرقي في شتى أنحاء العالم”.

ومن جانبه قال يان مونكيديك مدير عام “والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا”: “يجمع الفندق بشكل رائع ما بين سمعة “والدورف أستوريا” العريقة وعظمة نخلة جميرا ليقدّم وجهة فائقة الرقي والفخامة في مدينة لطالما افتخرت بأجوائها وإنجازاتها المذهلة”.

وأضاف: “ونحن نتطلع قدماً إلى استقبال ضيوفنا بحفاوة “والدورف أستوريا” المعهودة، وتزويدهم بخدمة المرافق الشخصي إلى جانب توقنا للمساهمة في إثراء ونمو مجتمع نخلة جميرا بما يضفي مزيداً من القيمة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت