Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق كمبينسكي فندق وشقق “كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس” في جزيرة النخلة الساحرة بدبي، وطورته مجموعة «إي بي جي» للفنادق والمنتجعات.

وتضم فنادق وشقق كمبينسكي نخلة جميرا 244 جناحاً رائعاً، وبنتهاوس وفيلات تتراوح مساحتها بين 112 و 894 متر مربع. ويتميز المبني الجديد بموقعه على الطرف الغربي لهلال نخلة الجميرا؛ حيث توفر كمبينسكي إطلالة خلابة على البحيرة والمشهد العمراني البانورامي لدبي من جهة، والخليج العربي من جهة أخرى.

شاطئ فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ، دبي
فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ، دبي

ويتميز “فندق وشقق كمبنيسكي بالم جميرا ريزدنس” بتصميم أنيق كلاسيكي أوروبي، وأثاث فريد مصنوع يدوياً من قبل شركة فرانشيسكو مولون الإيطالية. ويمكن للزوار والضيوف الاستمتاع في فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء، وشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض، وحوض سباحة في الهواء الطلق بمساحة 1200 متر مربع بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

وأكد المدير العام لفندق وشقق كمبينسكي بالم جميرا، بوركهارد والتر أن المشروع الجديد سيقدم شيئاً مميزاً في عالم السفر الفاخر في دبي. وأضاف أن الفندق لا مثيل له من حيث المساحة والخصوصية في شاطئ نخلة جميرا، إضافة إلى خدمة من فئة خمس نجوم بأسلوب ترفيه أوروبي.

ويُعد فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا الأول لمجموعة كميبنسكي على شاطئ البحر بدبي، والرابع من فنادقها في الإمارات. وتستهدف المجموعة الأوروبية الراقية المسافرين والمقيمين على حد سواء للإقامة القصيرة، أو طويلة الأجل.

[ad#Ghada648x60]

**المصدر: الإمارات اليوم

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت