Booking.com

افتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس التنفيذي رئيس مجموعة الإمارات رئيس مؤسسة مطارات دبي، رسمياً أول من أمس، التوسعة الجديدة لفندق ومركز المؤتمرات « لو ميريديان دبي »، التي تحمل اسم « لو رويال كلوب ». وستضيف هذه التوسعة إلى الفندق 197 غرفة فاخرة، ضمن خطة التوسعة البالغة قيمتها 450 مليون درهم.

حفل افتتاح لو رويال كلوب التوسعة الجديدة لفندق لو ميريديان دبي

سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم لدى حفل افتتاح لو رويال كلوب التوسعة الجديدة لفندق لو ميريديان دبي

ويوفر فندق ومركز المؤتمرات «لو ميريديان دبي» تجربة إقامة فندقية حديثة لرجال الأعمال مع الحفاظ على السحر الفريد الذي تمتاز به المنتجعات الهادئة. وتم تشييد «لو رويال كلوب» من ثمانية طوابق على مساحة 38 فداناً من الحدائق الجميلة، ويمتاز بوجود مجموعة من أكبر الغرف الفندقية في المدينة. ونظراً لغرفه الفسيحة التي تصل إلى 52 متراً مربعاً، فقد تم تجهيز كل غرفة بكافة وسائل الراحة الحديثة وأحدث التقنيات. كما توجد صالات التسجيل والخروج الخاصة المريحة في كل طابق لضمان شعور الضيوف بالراحة والترحاب مع المرافق المريحة التي تساعدهم على توفير أوقاتهم الثمينة.

ويضم «لو رويال كلوب» الذي تم تطويره من قبل مجموعة وصل لإدارة الأصول، حوض سباحة على سطح المبنى وصالة حصرية للنادي. ومن بين الفوائد التي يوفرها الفندق الجديد، مجموعة من العروض القيّمة الإضافية التي يتوقعها الضيوف المقيمون في هذا الملحق الفاخر، إلى جانب الخدمات الراقية التي تتوافر على مدار 24 ساعة، مثل خدمة صفّ السيارات.

وقال هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول: «إن لو رويال كلوب يعتبر أحد المشاريع الجديدة المهمة لكل من وصل ولمدينة دبي. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها مجموعتنا بهذا هذا النوع من مشاريع الضيافة، لذلك فإنه يمثل واحداً من المشاريع المتميزة في محفظة وصل، ويعدّ أيضاً مشروعاً مهماً لقطاع الأعمال في دبي، لاسيما وأن هذا الفندق الفاخر يقع في موقع متميز بالقرب من مطار دبي الدولي. وبفضل هذا المستوى من الراحة، إلى جانب المعايير المثالية من التجهيزات والخدمات يتوقع لفندق «لو رويال كلوب» أن يحقق معدلات إشغال عالية».

وقال رانجان ناداراجاه، المدير العام لفندق ومركز المؤتمرات «لو ميريديان دبي»: إننا نعرب عن سعادتنا البالغة إزاء افتتاح إضافتنا الجديدة «لو رويال كلوب» كجزء من خططنا التوسعية لتلبية احتياجات القطاعات المتنامية في أعمالنا. وفي الربع الثاني من العام المقبل 2015، سنفتتح مرافق الفعاليات والمؤتمرات الحديثة لتكمل هذا الفندق الذي يضم 580 غرفة و 18 مطعماً ومقهى».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.