Booking.com

افتتح فندق سانت ريجيس ابوظبي مطعم “رودز 44”, وهو المطعم الأول في مدينة أبوظبي من سلسلة مطاعم الطاهي الشهير “غاري رودز” الحاصل على نجمة “ميشلان” لفنون الطهي.

فندق سانت ريجيس ابوظبي

افتتاح مطعم “رودز 44” أول مطاعم الطاهي “غاري رودز” في أبوظبي

ويقدم مطعم “رودز 44” أحد المطاعم المميزة في الفندق لضيوفه أماكن خاصة ورائعة للتمتع بتناول جميع أنواع المأكولات العصرية طوال اليوم, وتجربة أفضل الأطباق الخاصة التي يضيف عليها “رودز” لمساته البارعة لإعادة صياغة وتحضير الأطباق البريطانية والأوروبية التقليدية, والتي تغنيها الأطباق العربية اللذيذة.

ويتيح المطعم لضيوفه إمكانية الاختيار بين تناول الطعام داخل المطعم الذي استخدمت في تصميمه الألوان الزاهية والمبهجة أو في الهواء الطلق في التراس الفسيح داخل الحديقة أما بالنسبة للاحتفالات الخاصة أو المناسبات التي تنظمها المؤسسات والشركات, ويقدم مطعم “رودز 44” غرفتي طعام خاصتين تتميزان بوجود استراحة فسيحة مخصصة للترفيه.

وعادة ما يشار إلى “رودز” بلقب “أستاذ الطهاة” أو “ضابط الإمبراطورية البريطانية”, ومرد هذه الشهرة العالمية لاهتمامه بأدق التفاصيل التي لا يضاهيه فيها أي من عمالقة فنون الطهي.

وبهذه المناسبة صرح “غاري رودز” قائلاً: “يواكب مطعم “رودز 44″ مسيرة أبوظبي في مد جسور الثقة والتواصل بين الثقافتين الغربية والعربية, وذلك ضمن أجواء تنبض بجماليات الطابع المحلي كما أننا حريصون على تلبية تطلعات ضيوف أبوظبي القادمين من جميع أنحاء العالم, والذين يتمتعون بأذواق راقية، بدءً من الجالية البريطانية الكبيرة الراغبة في تذوق الأطباق التقليدية والمفضلة لديهم من أرض الوطن, وانتهاءً بضيوفنا القادمين من منطقة الشرق الأوسط الراغبين في الاستمتاع في تجربة طعام ذات نكهة أوروبية, ولكن في إطار تقاليد الطهي الخاصة بالمنطقة”.

وينصب اهتمام خبراء تذوق الطعام على قائمة مأكولات مطعم “رودز 44” التي تحتوي على سلطة البطيخ وجبنة الفيتا اليونانية مع اللوز المحمص, والربيان الملكي مع الفستق, والسماق المدخن على الطريقة الآسيوية, وطبق سمك السلمون المقلي مع حبوب الفاصولياء الطويلة كما يمكن للضيوف الاختيار من قائمة المأكولات المعدة خصيصاً وحصرياً Executive Menu, وقائمة الأطباق التقليدية البريطانية اليومية التي تضم الأطباق البريطانية الرئيسية بما فيها شرائح اللحم وحلوى البودنغ والحلويات اللذيذة مثل حلوى بودنغ التوفي اللزجة وحلوى ميس إيتون بالفراولة.

وبدوره قال أوليفر كي المدير العام لفندق سانت ريجيس أبوظبي: “يعد “غاري رودز” أحد أهم عمالقة الطهاة على مستوى العالم, وأعتقد بأن مطعم “رودز 44″ سرعان ما سيصبح الوجهة المفضلة في إمارة أبوظبي للمسافرين والمقيمين على حد سواء فضلاً عن رجال الأعمال وكل الباحثين عن تجربة تناول طعام ممتعة ضمن أجواء آسرة وخلابة”.

ويذكر بأن رئيس الطهاة “بول لوبتون” يشرف على مطبخ مطعم “رودز 44”, وهو أحد نجوم عالم الطهي البريطاني, وقد عمل مع الشيف “رودز” منذ العام 2002, وكان لوبتون قد انضم للعمل في مطعم “رودز 44” بعد أن شغل منصب رئيس الطهاة في مطعم “رودز ميزانين” في مدينة دبي.

هذا ويأتي افتتاح مطعم “رودز 44” استكمالاً لسلسلة مطاعم الطاهي الشهير “رودز” في دولة الإمارات العربية المتحدة, وهي “رودز ميزانين” و”رودز توينتي 10″, وكلاهما يقعان في سلسلة فنادق “ستاروود” في مدينة دبي.

ويأتي حرص فندق سانت ريجيس أبوظبي على استقبال الطاهي “غاري رودز”, واحتضان مطعمه انطلاقاً من التقاليد العريقة لهذه العلامة الشهيرة عالمياً, والتي تقوم على استضافة كبار الطهاة العالمين في سلسلة منتجعاتها وفنادقها المنتشرة في جميع أرجاء العالم بمن فيهم جون جورج فونغريختن وغوردون رامزي ومايكل مينا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت