Booking.com

افتتحت “هيلتون العالمية” أمس أول فنادقها في العام 2014 بتدشين منتجع وسبا “دبل تري من هيلتون” في جزيرة مرجان برأس الخيمة ليكون أحدث المقاصد السياحية في الإمارات.

DoubleTree_by_Hilton

“دبل تري من هيلتون” يتضمن أول سبا من نوع “إيفوريا” في الإمارات

ويضاف المنتجع إلى سلسلة “هيلتون العالمية” في الإمارة التي تضم أربعة فنادق, ويتيح المنتجع 485 غرفة مع شاطئ ممتد بطول 650 مترًا.

وقال جون جرينليف المدير العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون إن رأس الخيمة تعتبر مقصداً حافلاً بالمفاجآت, وقد حققت “دبل تري” نجاحًا في الإمارة منذ افتتاح أول فندق داخل المدينة عام 2011.

وأضاف إن المنتجع الجديد سيضم أول سبا من نوع “إيفوريا” في الإمارات, وهو حمام سبا وفق المفهوم الحصري للسبا لدى “هيلتون العالمية” بما في ذلك الجاكوزي, وسبع غرف للعلاج الباعث على الاسترخاء إلى جانب الساونا وغرف البخار لتجديد النشاط.

ومن جانبه قال رودي جاجير سباخر رئيس هيلتون العالمية الشرق الأوسط وأفريقيا إن الإمارة باتت مقصداً متزايد الأهمية تمثل فيه السياحة عنصرًا حيويًّا في الاقتصاد المحلي.

وتسعى “هيلتون العالمية” لتقديم مساهمة في الارتقاء برأس الخيمة على المسرح الدولي والمساعدة في دعم مكانتها المتنامية كمقصد رئيسي لسياحة الثقافة الأصيلة والتقاليد والمغامرة.

ويطل منتجع وسبا دبل تري من هيلتون على خور رأس الخيمة, ويتميز بمسبح على السطح مع صالة وسبا بخدمات متكاملة, ويقدم غرف وأجنحة أنيقة وموقف سيارات خاص ومجاني.

وتحتوي الغرف المكيفة في المنتجع على منطقة للجلوس مع مفروشات عصرية وشاشة تليفزيون مسطحة قياس 32 بوصة كما يتوافر تناوُل الطعام في الغرفة عند الطلب.

ويقدم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون المأكولات العالمية في مطعم Podium, وهناك أيضاً بار اللوبي الذي يقدم القهوة والكوكيز, وللمرطبات الخفيفة والشيشة, ويوفر بار TreeTop مساحة مريحة خلال النهار وأجواء حفلات في المساء.

ويقع منتجع وسبا دبل تري من هيلتون ضمن مسافة قصيرة سيراً من مراكز التسوق الرائجة, ويبعد مطار دبي الدولي 50 دقيقة بالسيارة.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات هيلتون العلامة التجارية الرائدة تستمر في تطوير منتجاتها وخدماتها لتواكب متطلبات مسافري الغد منذ افتتحت في 1919, وذلك عبر أكثر من 550 فندقا في القارات الست.

وهيلتون العالمية هي رائدة عالميا في قطاع الضيافة, وتتحلى بالفكر التقدمي وفريق عمل يهتم بجميع الضيوف حول العالم على حد سواء.

وتعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة, وتضم في هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة, وكذلك الفنادق ذات الأسعار المتوسطة.

ولأكثر من 94 عام قدمت شركة هيلتون العالمية لمسافرى الرفاهية والأعمال الأرقى من حيث الإقامة والخدمة والمرافق والقيمة مقابل الثمن.

وتكرس الشركة جهودها للاستمرار في تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية في جميع أنحاء العالم حيث تضم أكثر من 4000 فندقا وأكثر من 650 ألف غرفة في أكثر من 90 دولة.

وتضم فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا, وفنادق ومنتجعات كونراد, وفنادق ومنتجعات هيلتون, ودوبل تري من هيلتون, وفنادق إيمباسي سويتس, وهيلتون جاردن إن, وفنادق هامبتون, وهوم وود سويتس من هيلتون, وهوم تو سويتس من هيلتون, وهيلتون جراند فاكيشنز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت