Booking.com

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات ستاروود العالمية أمس منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة، وهو أول عقار لها في إمارة الشارقة. ويضم المنتجع 349 غرفة، ويشكّل عنصراً جديداً يُضاف إلى محفظة المجموعة في الإمارات حيث أصبح لديها 25 فندقاً في أرجاء الإمارات

وقال جيدو دي وايلد، نائب الرئيس الأول، والمدير الإقليمي لفنادق ومنتجعات ستاروود في الشرق الأوسط إن دخول شيراتون إلى إمارة الشارقة يعد إنجازاً رائعاً للشركة، كما يعزّز هدف علامة شيراتون المتمثل بافتتاح 150 فندقاً جديداً بحلول العام 2020.

ويرسّخ افتتاح الفندق الجديد مكانة ستاروود بصفتها مجموعة الضيافة الرائدة في الإمارات مع 25 عقاراً قيد التشغيل.

ويضمّ منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة 349 جناحاً وغرفة ضيوف فسيحة، وهو يوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي ومدينة الشارقة.

كما أنّ كافة الغرف مزوّدة بتجهيزات وخدمات تحمل بصمة شيراتون، بما في ذلك تجربة النوم المميزة.

ويشمل الفندق أيضاً كلوب لاونج شيراتون الفائق الحداثة، حيث يستطيع النزلاء في فئة كلوب الاستمتاع بالفطور والمرطبات مجاناً وطوال اليوم.

كما يشمل منتجع وسبا شيراتون شاطئ الشارقة مجموعة منتقاة بعناية من المطاعم التي توفر تشكيلة من تجارب الطعام الاستثنائية.

ويقدم أكبر المرافق الفندقية لعقد المؤتمرات في المدينة مع أكثر من 2100 متر مربع من المساحات المخصصة لعقد الاجتماعات والفعاليات، بما في ذلك صالتان كبيرتان لإقامة الاحتفالات و9 غرف للاجتماعات، ما يجعل من الفندق الخيار المثالي لإقامة الاحتفالات والفعاليات التجارية. كما يوفر الفندق خدمة كونسيرج ستار ميتينغ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت