Booking.com

افتتح الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، مؤخراً، منتجع كرفانا الزوراء الذي يضم 10 شاليهات بأحجام مختلفة ضمن مشروع الزوراء.

ويعتبر كرفانا الزوراء منتجعا شاطئيا يرتقي بمستوى تجربة الفنادق الفاخرة والضيافة إلى حدود جديدة خارج إطار المكان والزمان خاصة أنه يوفر تجارب ممتعة ومتميّزة للأفراد والمجموعات والعائلات.

وقال الشيخ النعيمي في تصريح له بمناسبة الافتتاح: “إن إمارة عجمان توفر كافة التسهيلات والحوافز الاستثمارية بهدف استقطاب الاستثمارات المحلية والخارجية إلى القطاع السياحي والفندقي في الإمارة الذي يعد من القطاعات الاقتصادية المهمة والتي تلعب دورا أساسيا في رسم المشهد الاقتصادي في عجمان”.

وقد أكد أن القطاع السياحي في الإمارة يواصل تعزيز وتنويع محفظته الفندقية من خلال افتتاح المزيد من الفنادق والمنتجعات بمختلف فئاتها وتصنيفاتها الأمر الذي يأتي ضمن استراتيجية الدائرة وسعيها إلى تعزيز مساهمة القطاع السياحي في الناتج المحلي للإمارة وتحقيق رؤية عجمان 2021.

ومن جانبه قال سعادة صالح الجزيري مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “إن منتجع كرفانا الزوراء يشكل إضافة حقيقية للقطاع الفندقي في عجمان ويسهم في تعزيز التنوع وتعدد الخيارات الفندقية التي تقدمها الإمارة للزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم”.

وأضاف: “إن افتتاح المنتجع الجديد يأتي ضمن سلسلة من المشاريع السياحية التي تسعى إمارة عجمان إلى افتتاحها خلال الفترة المقبلة بهدف تعزيز تنافسية القطاع السياحي في الإمارة وزيادة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي”.

شارك برأيك