Booking.com

شرع منتجع ميلينيوم صلالة في افتتاح أبوابه، بمنطقة السعادة في ولاية صلالة بتكلفة استثمارية 25 مليون ريال عماني، وتشرف عليه شركة المدينة العقارية.

وقد شهد الافتتاح الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بحضور وزير الدولة ومحافظ ظفار، السيد محمد بن سلطان البوسعيدي، وبحضور عدد كبير المسؤولين والمستثمرين والمهتمين بالقطاع السياحي.

ويعد منتجع ميلينيوم صلالة من المشاريع المتميزة في السلطنة كمشروع متكامل المرافق والخدمات والذي انشئ على مساحة اجمالية تصل الى 24456 مترا مربعا ويضم فندقا فئة 4 نجوم حيث يشتمل على 180 غرفة فندقية و10 شاليهات و19 فلة فاخرة و 116 وحدة سكنية فاخرة شقة و70 جناحا فندقيا.

إلى جانب المرافق الاخرى التي توفرها المنتجعات العالمية كالمساحات الخضراء الصديقة للبيئة وقاعات للمناسبات والاجتماعات وأحواض للسباحة ونادي صحي وسلسلة مطاعم عالمية وحراسة على مدار الساعة.

وتقدر التكلفة الاستثمارية في مشروع منتجع ميلينيوم صلالة بنحو 25 مليون ريال عماني، كما يقدم المنتجع مفهوما جديدا للمشاريع السياحية الصديقة للبيئة ومتكاملة الخدمات.

وعبر الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية راعي حفل الافتتاح عن سعادته بمنتجع ميلينيوم صلالة لما يتضمنه من مرافق وتصاميم متفردة، مؤكدا أنه يمثل اضافة كبيرة للقطاع السياحي في محافظة ظفار في الوقت الذي تشهد فيه نموا ملحوظا في الحركة السياحية.

وقال في تصريح عقب الافتتاح: “إن المنتجع يعطي مفهوما جديدا للمشاريع العقارية والسياحية في آن، وسيكون له دور كبير في دعم السياحة ويوفر متطلبات شرائح كثيرة من زوار المحافظة في الموسم السياحي الحالي بل وفي سائر الاوقات”.

وأضاف: “إن محافظة ظفار بحاجة إلى مثل هذه المنتجعات التي لا شك انها تمثل عامل جذب للسياح من مختلف العالم خصوصا وأن السياحة في المحافظة لم تعد ترتبط بموسم واحد حيث أصبحت تستقبل سياحا في مختلف الفصول يأتون عبر شركات الطيران والسفن السياحية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت