Booking.com

افتتح منتجع وشاليهات أبوحريف بالأحساء مؤخراً، وهو يقع في منطقة الجفر ويشتمل على حديقة ومطعم ومقهى، ويعتبر إضافة مميزة للأجواء الحساوية الجميلة و يُعد من الوجهات السياحية الواعدة مستقبلاً، كما يحظى بإطلالات خلابة على أهم معالم مدينة الأحساء.

ويمنح المطعم ضيوفه المكان الأمثل للإسترخاء بتواجد عدة مخيمات وديوانيات خاصة والإستمتاع بوجبةٍ لذيذة من خلال قائمة طعام ذات خيارات واسعة، وأجواء محيطة هادئه، وليالٍ ذات طابع مميز ومبتكر.

وقد تم تصميم المطعم بطابع ريفي جميل اللتي تمنح الضيوف بيئة ودوده و حميمه مع إطلاله رائعه على مزارع الأحساء الجميلة، ويفتح المطعم أبوابه بشكل يومي و على مدى 24 ساعة يقدم خدماته.

ومن الجانب الآخر من المطعم يوجد منتجع وشاليهات سكنية مجهزة بالكامل بنظام الإستراحات العائلية.

كما توجد حديقة خاصة بالطفل تلائم الاعمار أقل من خمس سنوات، حديقة الألعاب الهوائية تلائم الأطفال من جميع الأعمار، المسبح والألعاب المائية، أماكن مخصصة للعوائل جلسات خاصة و مخيمات، شاشة سينمائية تعرض عليها المباريات الرياضية.

وتحدث المسؤول الإعلامي عن منتجع أبو حريف، الأستاذ عبدالعزيز الموسى، قائلاً: “في منتجع أبو حريف السياحي توجد فعاليات مستمرة تراثية و عائلية يومي الجمعه والسبت من كل أسبوع والتي تشمل الألعاب الشعبية، و مسرح الطفل من الساعه 4 عصراً حتى 10 مساءً”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت