Booking.com

تفتتح شركة الفنادق السويسرية موڤنبيك للفنادق والمنتجعات فندق “موفنبيك سيام باتايا” في منطقة ناجومتين بتايلاند في 15 ديسمبر 2015، لتعزز بذلك معايير الضيافة العالمية الراقية.

ويقع الفندق الجديد بالقرب من نادي أوشن مارينا لليخوت، ويبعد 75 دقيقة في السيارة عن مطار سوفامابومي الدولي.

والمنتجع الجديد المكوّن من 262 غرفة هو أول منشأة من فئة الخمس نجوم في ناجومتين، ويؤدي دورا أساسيا في تعزيز التحوّل السريع لمنطقة باتايا الى وجهة راقية للعائلات.

وقال أندرو لانغدون، نائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا في شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “نحن سعداء بالاعلان عن افتتاح فندقنا الجديد في ديسمبر، وهو الخامس لنا في تايلاند، لقد حققنا نجاحا كبيرا في تايلاند ونحن ملتزمون بهذه الوجهة على المدى الطويل”.

ويتيح فندق موفنبيك سيام باتايا الإقامة في غرف واسعة  تطلّ جميعها على مناظر بانورامية لمغيب الشمس على خليج تايلاند.

كما يتضمن الفندق ثلاثة مطاعم  للذواقة وخدمات راقية في مجال المأكولات كساعة الشوكولاته اليومية حيث تقدّم الشوكولاته السويسرية مجانا للضيوف ليستمتعوا بها.

وبهدف تعزيز مكانة الفندق كمنشأة أساسية لاستضافة الاجتماعات والأعراس بالنسبة للمجتمعين المحلي والعالمي، تم تأهيل الفندق بقاعة كبيرة للحفلات يرتفع سقفها بعلو 7 أمتار مع إطلالة مذهلة على مناظر البحر.

كما تتيح خدمات الحفلات إمكانية استقبال 350 شخصا في حفلات العشاء الفاخرة و450 شخصا للقاءات بتصميم المقاعد المتتالية.

وفي وسط الحدائق الاستوائية تمتد بركة سباحة بتصميم غير متناسق بينما يضمن المنتجع الصحي “ويف سبا” الانتعاش والاستجمام لضيوفه.

ويقدّم نادي الأطفال لرواده الصغار مجموعة من النشاطات الترفيهية والتثقيفية داخل القاعة وفي الهواء الطلق.

كما يتيح الفندق مركزا للرياضات البحرية، ونادياً صحياً كامل التجهيزات للياقة البدنية ودليل لرياضة الغولف ورحلات بحرية للترفيه أو صيد السمك وجولات اقليمية سياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.