Booking.com

أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن ان مجموعة هيلتون العالمية، ومجموعة ماجد الفطيم عن افتتاح هيلتون جاردن إن – مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون غاردن إن والأكبر خارج الولايات المتحدة، والفندق الأول لمجموعة ماجد الفطيم في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

بهذه المناسبة، قال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق مجموعة ماجد الفطيم العقارية: “يعتبر افتتاح فندق هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات، مثالا جديدا على جهود واستثمارات مجموعة ماجد الفطيم المستمرة للرقي بتجربة زبائن مول الإمارات العلامة الرائدة بعالم التسوق.

ونهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية للفنادق بالاستمرار في تعزيز منطقة البرشاء والمنطقة المحيطة بمول الإمارات لجعلها مركزا رئيسيا يقدم مختلف الخيارات من خلال إضافة فندق يقدم خدمات عالية المعايير وبأسعار بمتناول الجميع.

ويمثل فندق هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات اختيارا مفضلا لدى فئة كبيرة من المسافرين سواء كانوا رجال أعمال أو سياحا، وهذا بدوره يؤكد على مكانة مول الإمارات كمركز رئيسي ورائد بعالم التسوق، الترفيه، والتسلية بإمارة دبي.

يقع الفندق الجديد، المملوك من قبل فنادق مجموعة ماجد الفطيم العقارية والذي تديره مجموعة فنادق هيلتون، بالقرب من مول الإمارات، الوجهة الراقية والحاصلة على جوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط. كما يوفر للمسافرين موقعاً مريحاً وفرصة مثالية لاكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي.

وأشار إلى أن الفندق يضم 370 غرفة – منها 132 غرفة متصلة، وجهة مثالية للعائلات، المجموعات والمسافرين من رجال الأعمال.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً بالقرب من أهم معالم ومقاصد دبي من بينها شواطئ ذات إطلالة رائعة على الخليج العربي، نخلة جميرا الشهيرة عالمياً، دبي مارينا، مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للإنترنت ومجمعات جبل علي الصناعية إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت