Booking.com

أكد عدد من مديري مؤسسات الضيافة الكويتية نمو معدلات الإشغال خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام 2013. وتشير بيانات الفنادق إلى أن حركة الإشغال في الكويت ستشهد هدوءا نسبيا خلال شهر رمضان في الوقت الذي سيشهد قطاع المطاعم «المأكولات والمشروبات» أداء جيدا في شهر رمضان فيما ستواصل الفنادق عروضها, والتي ستسهم في تعزيز الحركة بعد رمضان خصوصا مع وجود نمو في الحجوزات عبر الانترنت.

أكد عدد من مديري مؤسسات الضيافة الكويتية نمو معدلات الإشغال خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام 2013.

فندق موفنبيك الكويت

فنادق الكويت تحقق فترة انخفاض في الحجوزات خلال رمضان

وتشير بيانات الفنادق إلى أن حركة الإشغال في الكويت ستشهد هدوءا نسبيا خلال شهر رمضان في الوقت الذي سيشهد قطاع المطاعم «المأكولات والمشروبات» أداء جيدا في شهر رمضان فيما ستواصل الفنادق عروضها, والتي ستسهم في تعزيز الحركة بعد رمضان خصوصا مع وجود نمو في الحجوزات عبر الانترنت.

وفي هذا السياق قال المدير العام لفندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة حسن حسانين: «إن النصف الأول من العام الحالي شهد نشاطا محموما لصناعة الضيافة المحلية نظرا لاستقطاب الكويت لعدد وافر من رجال الإعمال الذي لعب دورا فاعلا في الاستحواذ على الحركة في فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة كذلك توافر عدد كبير من العائلات السعودية خلال فترة الإجازة المدرسية بالسعودية, والتي كان لفندق موفنبيك الكويت نصيب كبير في الاستحواذ على عدد كبير من العائلات السعودية.

ولفت إلى أن وجود نسبة حجوزات جيدة لرجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي, وكذلك المسافرون من رجال الأعمال من البلدان الأوروبية والهند, وأن الحجوزات عبر الإنترنت تعد واحدة من العناصر الرئيسية شكلت نموا مستمرا خلال الفترة الماضية, متوقعا استمرار نمو هذه النسبة الحجوزات.

وقال مدير العلاقات العامة بفندق موفنبيك الكويت السيد العاصي: إن فندق موفنبيك الكويت بالمنطقة الحرة باعتباره قبلة السياحة العربية ساهم بشكل مباشر في تعزيز أعمال صناعة الضيافة المحلية, وأن الفندق شهد معدلات إشغال مرتفعة مقارنة بالأعوام الماضية في النصف الاول من العام.

وقال إن رمضان يعتبر فترة انخفاض في الحجوزات إلا أن التوقعات هذا العام تشير إلى نتائج أفضل بكثير مقارنة بنفس الفترات خصوصا مع نمو حركة حجوزات الشركات علاوة على حجوزات بعض المجموعات المستقبلية, والتي من المتوقع أن تؤدي إلى تحسن في أداء القطاع خلال النصف الثاني من العام.

وأكد أن الفندق شهد نجاحا تحقق في النصف الأول من عام 2014, ونتطلع قدما لأن يستمر هذا التوجه نفسه خلال بقية العام مع استمرار تزايد الطلب من أسواق الترفيه والمؤسسات على حد سواء.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.