Booking.com

تواصل العلامات الفندقية المحلية الإماراتية توسعاتها الخارجية عبر إدارة فنادق جديده في دول إقليمية وعالمية حيث بلغ عدد الغرف الفندقية التي تديرها علامات فندقية محلية في الخارج نحو 6 آلاف غرفة فندقية.

مجموعة جميرا

مجموعة جميرا ستوفر 6939 غرفة فندقية خارج الإمارات الفترة المقبلة

تؤكد المؤشرات مضاعفة عدد الغرف التي تديرها شركات وطنية محلية في الخارج خلال السنوات المقبلة مع اعتماد هذه الشركات لسياسات توسعة وتوقيعها لعقود جديدة إضافة إلى وجود مشاريع مازالت قيد الإنشاء.

ومن جهة أخرى تسعى مجموعة فنادق جميرا للتوسع خارجياً حيث إن  هناك 12 مشروعاً للمجموعة تحت الإنشاء في الصين ومصر والكويت وقطر والهند وعمان والمغرب وغيرها حيث يصل عدد الغرف التي توفرها هذه المنشات الفندقية إلى 3274 غرفة.

إضافة إلى ذلك فقد قامت مجموعة جميرا بالتوقيع على نحو 15 مشروعاً أخرى ستوفر 3665 غرفة لكن أعمال البناء لم تبدأ فيها بعد، كما أن هناك مباحثات للتوسع في السعودية في مدن مكة والمدينة وجدة والخبر.

ومن جهة أخرى تعتبر مجموعة روتانا أكبر المجموعات المحلية التي تدير غرفاً فندقية محلياً وإقليمياً حيث اعتمدت المجموعة إستراتيجية من أجل التوسع خارج الدولة سواء في الدول العربية أو في دول مثل تركيا والهند ودول إفريقية خلال السنوات الخمس المقبلة.

وتخطط المجموعة للوصول إلى معظم العواصم العربية خلال السنوات القليلة المقبلة حيث تدير المجموعة أكثر من 10 آلاف غرفة في داخل الدولة.

ونجحت شركات إدارة الفنادق المحلية في مقارعة نظيرتها الإقليمية في صراعها على السوق السياحي المحلي والإقليمي من خلال استمرارها في سياسة التوسع وسعيها إلى إدارة المزيد من الغرف الفندقية على الرغم من الظروف الاقتصادية العالمية.

وجدير بالذكر أن فنادق ومنتجعات جميرا تعتبر من أفخم المنشآت وأكثرها ابتكارا في العالم, وقد حصلت على العديد من الجوائز الدولية والسفر والسياحة, وقد تأسست الشركة في عام 1997 بهدف أن تصبح شركة رائدة صناعة الضيافة من خلال إنشاء محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفاخرة, وبناء على هذا النجاح الكبير انضمت مجموعة جميرا في عام 2004 عضوا في دبي القابضة – مجموعة من أبرز الشركات والمشاريع ومقرها دبي – تماشيا مع مرحلة جديدة من النمو والتنمية للمجموعة.

وتضم هذه المجموعة العالمية الشهيرة برج العرب, وهو أفخم فندق في العالم ومعترف بها باعتبارها رمزا في دبي كما حازت على جوائز متعددة فندق جميرا بيتش, وجميرا أبراج الإمارات مدينة جميرا, وجميرا زعبيل سراي في دبي, وفندق جميرا كارلتون تاور, وفندق جميرا لاوندز وجروسفينور شقة البيت من قبل الحي جميرا في لندن, وجميرا إيسكس هاوس في نيويورك, وجميرا الهيمالايا فندق في شنغهاي, وجميرا فرانكفورت في ألمانيا, وجميرا أبراج في الاتحاد للطيران في أبو ظبي.

واخْتِيرَت مجموعة جميرا شركة فندقية فاخرة ومقرها في دبي, وهي عضو في مجموعة دبي القابضة كأفضل سلسلة فندقية في الشرق الأوسط للسنة الثالثة على التوالي من قبل قُراء مجلة “بيزنس ترافلر” في المملكة المتحدة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت