Booking.com

افتتح وكيل شؤون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة نظام المعاملات الالكترونية مع 174 من الفنادق والشقق الفندقية في المملكة, وربطه بنظام الحدود الالكترونية الذي يعتبر من الأنظمة المتقدمة على المستوى الإقليمي والدولي ويسهم في تسهيل انجاز المعاملات الخاصة بالفنادق والشقق الفندقية.

البحرين

البحرين تعمل علي تسهيل انجاز المعاملات الخاصة بالفنادق والشقق الفندقية

وقد أكد معاليه إلى أن هذه الخدمة جاءت بفضل الدعم والمساندة التي تتلقاها الإدارة من الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله ال خليفة وزير الداخلية للنهوض بمهامها في مجال تسهيل الخدمات المقدمة لزوار المملكة, مؤكدا الاستمرار في تطوير المعاملات بسهولة وشفافية, وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة من خلال التنسيق والتعاون المستمر مع الجهات المختلفة ذات العلاقة في المملكة.

وأضاف وكيل شؤون الجنسية والجوازات والإقامة أن العمل جاري على ربط جميع فنادق المملكة بهذا النظام, وذلك أسوة بالقطاعات الحيوية الأخرى في المملكة, معربا عن شكره وتقديره إلى وزارة الثقافة ممثلة في هيئة السياحة ووزارة الصناعة والتجارة وجمعية فنادق البحرين على التعاون والتنسيق المستمر في تنفيذ مثل هذه البرامج التي تهدف إلى تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار, ودعم السياحة والاقتصاد الوطني.

وجدير بالذكر أن مجموع المسافرين الذين دخلوا البحرين من جميع المنافذ في الفترة من 7 أغسطس وحتى 13 أغسطس الجاري بلغ 306606 مسافرين.

وأوضح الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة في البحرين أن الإحصائية الأسبوعية التي تصدرها شئون الجنسية والجوازات والإقامة, وتشير إلى أن منفذ جسر الملك فهد, وشهد دخول 251070 من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي فيما شهد منفذ مطار البحرين الدولي دخول 55200 أما في الموانئ فقد بلغ عدد القادمين 336 مسافرا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.