Booking.com

أعلنت ادارة فندق ميلينيوم المطار دبي انه وبعد استكمال مد شبكة الانترنت اللاسلكية (الواي فاي) في أرجاء الفندق فإن الشبكة ستكون متاحة مجانا في إي مكان من الفندق للمسافرين من رجال الأعمال, وذلك كجزء من الحملة الترويجية الجديدة للفندق (تريبل بي).

فندق ميلينيوم المطار دبي

ميلينيوم المطار دبي يقدم خدمة الفطور والتوصيل المجاني للمطار ضمن حملة تريبل بي

وقال الفندق أن هذه الحملة التي تشمل المبيت ووجبة الإفطار والانترنت جاءت بعد أن لاحظت الإدارة تزايد عدد الضيوف الراغبين بالحصول على اتصال لاسلكي مجاني بالانترنت حسب استبيان أجراه في وقت سابق من هذا العام موقع هوتيل دوت كوم المتخصص, والرائد عالميا بالحجوزات الفندقية.

ووجد الاستبيان الذي شارك فيه 8600 مسافر من 28 بلدا ان 67% من الإجابات أشارت إلى الرغبة بالحصول على واي فاي مجاني كخدمة أساسية في جميع الفنادق إثناء السفر في مهمات عمل, وكان هذا الرغم اكبر بضعفين من نسبة الـ31% التي سجلت خلال استبيان خاص بالكماليات الفندقية أجراه موقع هوتيل دوت كوم في 2012.

وقال سيمون مور مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي ان هذه الأرقام أثارت اهتمام الفندق مشيرا الى انه في عام 2012 اعتبر 38% فقط من المسافرين خدمة الواي فاي المجانية ضرورة مطلقة عند الحجز في فندق إلا ان هذه النسبة ارتفعت هذا العام 18% إلى 56%, وبالتالي فإن هذا التوجه واضح للغاية بالنسبة لنا.

وأضاف قائلا “بل ان 34% من المشتركين بالاستبيان قالوا أن الواي فاي المجاني كان العامل الأساسي أثناء اختيار فندق للاستجمام”.

ومن المتوقع بحلول نهاية 2014 ان يكون هناك اكثر من 1.4 مليار هاتف ذكي مستخدم حول العالم أي بمعدل هاتف ذكي واحد لكل خمسة أشخاص وان واحد من كل عشرة أشخاص سيمتلك كمبيوترا لوحيا بحلول 2016, وفقا لشركة أبحاث السوق “ستراتيجي انالتكس”.

وقال مور ان هذه الأجهزة أصبحت عملية ومعقدة أكثر, وان المسافرين يريدون البقاء على اتصال دائم مع الزملاء وأفراد الأسرة والأصدقاء في أي مكان كانوا خاصة أذا كانوا في رحلات عمل.

ومع تزايد أهمية وجود شبكات واي فاي بالنسبة للمسافرين للأعمال أو للسياحة على حد سواء فقد وفر الفندق شبكة الانترنت اللاسلكية في كل ركن فيه عبر غرفه الـ341, ومطاعمه الثمانية, ومنطقة حوض السباحة, وكذلك الجناح الجديد للفندق الذي يضيف 225 غرفة إلى إجمالي عدد غرفه.

ووجد استبيان هوتيل دوت كوم ان وجود واي فاي مجاني كان بالنسبة للمشاركين في الاستبيان أهم من وجود خدمة صف السيارات المجانية بل, وحتى أهم من الفطور المجاني.

وقال سيمون مور “حملتنا الترويجية تريبل بي تغطي في الواقع جميع الأساسيات وقد أضفنا إليها الفطور المجاني والتوصيل المجاني للمطار كخدمة مضافة لضيوفنا”.

وجدير بالذكر أن فندق ميلينيوم المطار دبي ذو مستوى الـ4 نجوم هو  فندق مناسب لرجال الأعمال, ويبعد مسافة دَقيقتين فقط بالسيارة عَن مطار دبي الدّولي, ويقع على مسافة قريبة من مول ديرة سيتي سنتر للتسوق والسوق الذهبي ومناطق تجارية رئيسية أخرى ومناطق جذب سياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.