Booking.com

عين دبي – أعلنت عين دبي ، موقع الإنترنت الذي يوفر العديد من الخدمات ومعلومات عن دولة الإمارات، عن زيادة بنسبة 300 ٪ في حجم الحجوزات الفندقية المقدمة عن طريق الموقع خلال فترة افتتاح برج خليفة (المعروف باسم برج دبي).

والجدير بالذكر أن أكثرمن 12000 شخصاً حضروا هذا الحدث التاريخي، كما ارتفع متوسط معدل الإشغال في الفنادق ليصل الى 90 ٪ في ليلة الرابع من يناير، وتوقعت حكومة دبي أن ملياري شخص شاهدوا افتتاح أطول برج في العالم.

وعلق عبدالله الحربي ، المدير التنفيذي لشركة “عين دبي”: “تعد الزيادة كبيرة في حجم الحجوزات الفندقية من خلال موقعنا خلال فترة افتتاح برج خليفة مؤشراً قوياً على انتعاش قطاع السياحة في دبي”. وأضاف الحربي أن كل الاهتمام الإيجابي الذي لاقاه الحدث من وسائل الإعلام المحلية والعالمية ، يجعل من إطلاق مثل هذا المعلم الدولي يلعب دوراً إيجابياً في إحياء مجال السياحة في دبي ، كما أظهر افتتاح البرج للعالم أن دبي لا تزال واحدة من أكثر المدن جاذبية فى مجالىّ السياحة و العمل.

ويمثل البرج،الذي يبلغ ارتفاعه 828 متراً ويتضمن 160 طابقاً رمزاً وطنياً ودليلاً على ازدهار وتقدم مدينة دبي، كما يضيف للسائح سبباً آخر لزيارة هذه المدينة الساحرة.

شارك برأيك