Booking.com

قال هيثم عمر مدير عام فندق “ريكسوس باب البحر” الذي يفتتح أبوابه السبت القادم في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة إن ربط إمارة رأس الخيمة بالمزيد من الوجهات الحيوية في المنطقة يدعم الاستثمار في القطاعين السياحي والفندقي في الإمارة بشكل كبير ما يساهم في نمو اقتصاد الإمارة.

فندق ريكسوس باب البحر

افتتاح فندق «ريكسوس باب البحر» في رأس الخيمة 15 فبراير

وأكد أن رأس الخيمة تخطو بقطاعيها السياحي والفندقي بخطوات واثقة نحو المستقبل.

وتوقع عمر في لقاء مع البيان أن تصل نسبة الإشغال الفندقي في “ريكسوس باب البحر” إلى 60% خلال هذا العام خصوصاً مع توقع زيادة عدد السياح إلى الإمارة بفضل توفير عدد متزايد من شركات الطيران رحلات مباشرة إلى الإمارة من ضمنها “العربية للطيران” التي أصبحت مؤخراً الناقل الرسمي للإمارة, بالإضافة إلى أن الفندق يطرح للمرة الأولى في المنطقة العربية مفهوم الخدمة الشاملة مستفيدة من خبرتها الطويلة في توفير تجارب مماثلة ضمن منتجعات “فنادق ريكسوس” في تركيا.

وأضاف: “استطاعت رأس الخيمة أن تعزّز سمعتها لدى الأسواق الخليجية والأوروبية كأحد الوجهات المفضلة في المنطقة, ونتوقع أن يلقى مفهوم الخدمة الشاملة رواجاً كذلك في السوق المحلي في ظل شهرة علامة فندق ريكسوس في العديد من الأسواق الخليجية والأوروبية وخبرتها في تقديم الخدمة الشاملة, وأن يستقطب “ريكسوس باب البحر” الضيوف عائلات وأفراد من كافة أرجاء الدولة.

وذلك بفضل توفر العديد من المرافق الترفيهية خصوصاً مع تنوع خيارات الإقامة الواسعة وفئات الغرف في الفندق الذي يبعد 45 دقيقة فقط بالسيارة عن دبي فضلاً عن إقامة الأطفال دون الثانية عشرة ستكون مجانية في الفندق.”

وأضاف عمر: “لا شك بأن قطاع السياحة في رأس الخيمة يشهد نمواً كبيراً في المرحلة الراهنة, ويتمتع بمؤشرات قوية للمحافظة على هذا الزخم خلال السنوات المقبلة. فعدد الغرف الفندقية في الإمارة تضاعف خلال العامين الماضين كما أن حكومة رأس الخيمة تنوي رفع عدد الغرف الفندقية في الإمارة إلى 10 آلاف غرفة في 2015 , وأعتقد أن “ريكسوس باب البحر” يساهم في دعم القطاع السياحي في رأس الخيمة من خلال طرح مفهوم الخدمة الشاملة للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي”.

وبين أن مفهوم الخدمة الشاملة يركز بشكل رئيسي على تقديم المأكولات والشراب معظم ساعات اليوم في 14 مطعماً في الفندق الذي يضم 655 غرفة تتسع لأكثر من 859 ضيفاً, وذلك توفير تجربة حافلة بخيارات تجربة مختلف أصناف المأكولات الشهية إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية الرائدة مثل ساحة العروض الترفيهية والنادي الليلي اللذين يستضيفان نجوم الغناء ومنسقي الأسطوانات العالميين في عروض موسيقية عصرية.

وقالت باشاك إيريل النائب الأول لرئيس شؤون إدارة العلامة التجارية في مجموعة “فنادق ريكسوس” أن المجموعة تدرس حالياً افتتاح فندق جديد في إمارة أبوظبي وذلك لتوسيع تواجد المجموعة في الدولة وقرب الإمارة من موقع استضافة إكسبو دبي 2020.

وأضافت: “نقوم حالياً بدراسة الموقع المناسب للفندق الجديد في إمارة أبوظبي الذي نتوقع افتتاحه قبل موعد إكسبو 2020, وذلك للاستفادة من الفرص التي سيوفرها إكسبو 2020 لدبي والإمارات بشكل عام”.

وأضافت إيريل أن تطوير حكومة رأس الخيمة للبنى التحتية من شبكة طرق ومواصلات وخطوط طيران في رأس الخيمة يدعم الاستثمار في القطاع السياحي في الإمارات, مضيفة أن التسهيلات في الحصول على تأشيرات الدخول لعب دوراً كبيراً في جذب المزيد من السياح إلى الإمارة التي تحتوي العديد من المميزات السياحية, لافتة إلى أن شركة “كورال ترافل” أحد أكبر شركات تشغيل الرحلات الجوية السياحية في روسيا تستعد لإطلاق رحلات جوية مستأجرة جديدة من موسكو مرتين أسبوعياً وذلك للحفاظ على الحركة المتزايدة من روسيا نحو الإمارة.

وأضافت: ” تتمتع “فنادق ريكسوس” بعلاقات قوية مع العديد من شركات الطيران والجهات السياحية العالمية, وهذا يدعم كذلك قدوم السياح والاستثمارات الجديدة إلى الأسواق التي تنشط فيها المجموعة مثل رأس الخيمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.