Booking.com

كشفت شركة الدار العقارية أنها تعتزم استثمار 1.9 مليار درهم في جزيرتي ياس والريم في أبوظبي، وأفادت أنه من المقرر أن تبدأ الأعمال الإنشائية في جميع المشاريع هذا العام وعلى أن تستكمل في الفترة ما بين العامين 2019 و 2020.

وقد أوضحت الدار العقارية أن من بين مشاريعها فندق أربع نجوم يتألف من 626 غرفة، إضافة إلى كلوب هاوس وشاطئ خاص، إضافة إلى مشروع “فندق ياس مول” في جزيرة ياس، ويقع الفندق على مقربة من ياس مول، ويصنف من فئة الأربع نجوم، وسيضم الفندق 349 غرفة، 70 منها عبارة عن شقق فندقية.

كما أشارات الشركة إلى أن الخطة الاستثمارية التي تعتزم تنفيذها تشمل تطوير 600 وحدة سكنية للدخل المتوسط في جزيرة الريم، وإنشاء مشروع شمس مارينا في جزيرة ياس، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدمات يضم 329 وحدة سكنية، و 192 شقة فندقية.

ذلك بالإضافة إلى إقامة مجموعة من مشاريع التجزئة في جزيرة ياس، وستعمل الشركة على توفير 72 ألف متراً مربعاً من المساحات القابلة للتأجير والتي سيتم تخصيصها للشركات العاملة في سوق السيارات، ويتضمن المشروع مجموعة من وكالات السيارات ومنافذ المأكولات والمشروبات.

يُشار إلى أن شركة الدار العقارية كانت قد استثمرت 1.1 مليار درهم في مجموعة من الأعمال شملت الاستحواذ على مبنى ضمان في إمارة ابوظبي، وتوسعة الجيمي مول في العين، وتطوير مدرستي المعمورة وريبتون.

وكانت الدار العقارية قد أعلنت مؤخراً، أنها تستهدف تدشين القناة المائية والتي تعد من أهم المرافق داخل مشروع شمس أبوظبي التطويري بجزيرة الريم، وتمتد القناة لمسافة 2.4 كيلو متر، وتشق طريقها في قلب المشاريع السكنية. وتخضع القناة حالياً للمراحل الأخيرة من الاختبار وذلك قبل تدشينها في أبريل القادم.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت