Booking.com

نال فندق الريتز-كارلتون الرياض, وهو المعلم البارز لشركة الفنادق الفاخرة في المملكة العربية السعودية جائزتين عالميتين مميزتين في سوق السفر العالمي الذي أقيم في بداية الشهر الجاري في لندن.

 

الريتز-كارلتون الرياض

فندق الريتز- كارلتون الرياض من فئة سبع نجوم

الفندق الفاخر القائم على 52 هكتارا من الحدائق والمساحات المنسقة في قلب العاصمة السعودية كان الأبرز في فئتين هما  أفضل فندق جديد من حيث البناء والتصميم في المملكة العربية السعودية, وأفضل فندق للمؤتمرات في المملكة العربية السعودية.

حفل جوائز الفنادق العالمية الذي افتتح الحدث هدفه تقدير التميز في قطاع الضيافة العالمية في فئات تشمل تصميم الفنادق وأدائها وسمعتها عبر القارات الخمس وإبراز أفضل المنشآت في كل بلد مشارك.

جوائز الفنادق العالمية هي مبادرة جديدة من قبل الشركة المنظمة لجوائز المنشآت العالمية وتغطي 13 فئة تشمل التميز في التصميم والعمليات والتسويق والاستدامة, وتقدّم لفائزين من المنطقة الممتدة من المنطقة العربية إلى المحيط الهادىء.

ونوّهت اللجنة التحكيمية المكونة من 24 شخصا برئاسة السير ديفيد مايكلز رئيس مؤسسة هيلتون بمزايا الفندق الخضراء وهندسته المعمارية وتصميمه المذهل الذي يذكّر بقصور الشرق الأوسط وهي عناصر ساهمت في حصوله على الجائزتين في فئتي التصميم والمؤتمرات.

لمزيد من المعلومات حول الريتز-كارلتون الرياض يرجى الاتصال على الرقم 01-8028020 أو زيارة الموقع.

المصدر

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.