Booking.com

يقدّم رئيس الطهاة داني كهو من المطعم الصيني الأصيل في “فندق الريتزكارلتون” الرياض أطباقاً مستوحاة من المنطقة وأطباقاً كلاسيكية مستوحاة من منطقة سيشوان المشهورة بنكهات مأكولاتها الشهية.

Ritz-Carlton-Riyadh

فندق الريتز كارلتون الرياض يقدم قائمة هونغ الفريدة بمناسبة السنة الصينية الجديدة

وذلك في أجواء من الاسترخاء في المطعم المطلّ على حوض السباحة الأجمل في المدينة.

وكان رأس السنة السيشواني مصدر إيحاء لفندق الريتز-كارلتون الرياض لتوفير تجربة تشجّع الضيوف على استكشاف الترحيب الحار الذي يقدّمه السيدات والسادة العاملون في المطعم بزيّهم الصيني التقليدي كما يمكنهم أن يستكشفوا تاريخ الشاي الصيني ومنافعه.

وتركّز قائمة السنة الجديدة على النكهات الكلاسيكية والمكوّنات الصينية الأصيلة التي يتمّ إبرازها بفضل لمسة آسيوية عصرية، وطريقة تقديم فنية ومزج للنكهات.

ومن تلك الأطباق المفضّلة التي تتضمنها القائمة الترويجية التي تقدّم أطباق هونغ الجديدة بين 31 يناير و14 فبراير 2014 نذكر الدمبلنغ المسلوق، وروبيان سيشوان النمر، والأيس كريم المقرمش بعشبة الليمون.

وفي الموسم الجديد أيضاً سيتمكّن الضيوف من التعرّف إلى التاريخ العظيم خلف أنواع الشاي الصينية التقليدية بنكهاتها غير المحدودة.

أمّا “هونغ” الذي يعني اللون الأحمر بلغة المندرين الصينية فيقدّم تجربة صينية أصيلة في أجواء عصرية تجمع ما بين البذخ، والألوان الغنية، والانتباه الدقيق للتفاصيل من لوحات الخطّ المرسومة باليد إلى مواد التنجيد المصنوعة من الحرير الخام، والإضاءة الخافتة المريحة.

ولا شكّ في أنّ قائمة هونغ الفريدة، والديكور الذي يطغى عليه اللون الأحمر سيجتذبان ذوّاقة الطعام الآسيوي حيث يفتح المطعم أبوابه ستّة أيام في الأسبوع باستثناء أيام الأحد من الساعة 7 مساءً وحتّى منتصف الليل، ويُعتبر وجهة مثالية للقاءات الاحتفالية كما للمناسبات الخاصّة، ويتميّز بخدمة تقليدية للعائلات.

وعلّق رئيس الطهاة داني كهو قائلاً: «تماشياً مع القيم الجوهرية التي تقوم عليها علامة الريتز كارلتون نسعى إلى توفير تجربة فريدة تُحفر في الذاكرة لجميع ضيوفنا، وليس مجرّد احتفال من النكهات».

وجدير بالذكر أن فندق الريتز كارلتون يقع أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض، ويقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية بمدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

ويتميز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية كما يضم 6 مطاعم، ومسبحاً داخلياً، وغرفاً فسيحة مجهزة بمحطات للآيبود.

تحتوي غرف فندق الريتز كارلتون الرياض ذات الديكور الدافئ على جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية، وجهاز دي في دي/سي دي، وتضم الغرف أيضاً برنس الحمام والنعال بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.

يوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق الريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية، ويمكن للنزلاء الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف.

كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر، ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بتشكيلة كبيرة من السيجار الكوبي.

تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية في حين تضم منطقة العافية ساونا، ومركزاً للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية كما يضم الفندق أيضاً صالة بولينغ من 6 أروقة تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.

يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات، ويمكن للنزلاء الاستفادة من مواقف سيارات مجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت