Booking.com

وقّعت شركة فنادق الريتز-كارلتون وشركة فيرني كابيتال (Verny Capital) التي هي مجموعة استثمارية خاصة رائدة في كازاخستان اتفاقية لتطوير فندق الريتز-كارلتون في أستانا. ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه عام 2017 ليكون ثاني فندق من فنادق الريتز-كارلتون في كازاخستان بعد فندق الريتز-كارلتون في ألماتي الذي افتتح أبوابه في البلاد عام 2013.

وقّعت شركة فنادق الريتز-كارلتون وشركة فيرني كابيتال (Verny Capital) التي هي مجموعة استثمارية خاصة رائدة في كازاخستان اتفاقية لتطوير فندق الريتز-كارلتون في أستانا.

الريتز-كارلتون في كازاخستان

أفتتاح فندق الريتز-كارلتون أستانا عام 2017

ومن المتوقع أن يفتتح الفندق الجديد أبوابه عام 2017 ليكون ثاني فندق من فنادق الريتز-كارلتون في كازاخستان بعد فندق الريتز-كارلتون في ألماتي الذي افتتح أبوابه في البلاد عام 2013.

وفي هذا الصدد قال هيرفي هملر الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة الريتز-كارلتون: “يسرّنا أن نتعاون مرة جديدة مع شريكنا فيرني كابيتال لنأتي بأعلى مستويات الضيافة التي تشتهر بها فنادق الريتز-كارلتون إلى عاصمة كازاخستان, ونتطلّع إلى بناء فندق فخم للضيوف الذين يزورون هذه المدينة التي تنبض بالحياة من مختلف أنحاء العالم”.

بعد إنجاز البناء سيكون الريتز-كارلتون في أستانا أول فندق فخم عالمي في عاصمة كازاخستان يوفّر للمدينة خدمته الراقية والغرف والأجنحة الفخمة والتجارب الرائعة.

ويقع الفندق في مشروع أبراج تالان متعددة الاستخدامات, وسيشغل عشرين طابقاً من المشروع الذي يرتفع 27 طابقاً وصممته شركة أس أو أم آركيتكتس (SOM architects) في نيويورك, ويحتضن الفندق 157 غرفة وجناحاً للضيوف كما يخصّص غرفاً وأجنحة في طابق نادي رجال الأعمال ودخولاً لردهة نادي رجال الأعمال أما المطاعم فتشمل “سكاي بار” الذي يطلّ على أجمل مناظر المدينة وردهة السيجار إضافة إلى مطاعم فاخرة أخرى.

ويضمّ الفندق أيضاً قاعة تمتدّ على مساحة 990 متراً مربعاً مصممة للفعاليات الاجتماعية والمؤتمرات وقاعات أصغر حجماً للاجتماعات ولقاءات الأعمال إلى جانب ذلك, وسيضمّ فندق الريتز-كارلتون، أستانا منتجعاً صحياً وصالة رياضية وحوضاً داخلياً للسباحة.

وتعليقاً على ذلك قال إيرلان أوسبانوف مدير عام شركة فيرني كابيتال: “يشكّل توقيع الاتفاقية خطوة مهمة بالنسبة لنا فنحن نتعاون مع الريتز-كارلتون من زمن بعيد, وسيكون الفندق الجديد ثالث مشروع لنا يضاف إلى فنادق الريتز-كارلتون في فيينا, والريتز-كارلتون في موسكو”.

وأضاف قائلاً: “تدير مجموعتنا رأسمال بقيمة 4 مليار دولار أمريكي, ولكن من المتوقّع أن يصبح مشروع أبراج تالان معلماً قيّماً جديداً من ضمن مجموعتنا العقارية”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت