Booking.com

ارتفعت أسعار الغرف الفندقية خلال 2013 في فندق تماني مارينا دبي بنحو 11% مدفوعة بنمو الطلب السياحي منذ بداية العام الحالي وحتى احتفالات رأس السنة الجديدة بحسب شريف الأبراشي مدير المبيعات بالفندق.

فندق تماني مارينا

فندق تماني مارينا دبي ينظم العديد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة وحتى 8 يناير 2014

وأفاد بأن مستويات الإشغال على مدار العام لم تقل عن 80%, ووصلت في الفترة الحالية المتقاطعة مع إجازات الشتاء واحتفالات العام الجديد إلى 90%, وتصل إلى 95% في نهاية الأسبوع.

وأوضح أن السائح الخليجي لا يزال يحتل المركز الأول في الإنفاق الفندقي كما يتصدر جميع شرائح وجنسيات السياح في عدد الليالي السياحية بخلاف الدور التي تلعبه سياحة العائلات الخليجية في تعزيز عائدات القطاع الفندقي, وإنْ كان السائح الأجنبي ينفق بمعدلات معقولة على المأكولات والمشروبات.

وأضاف الأبراشي «إن فندق تماني مارينا حقق أرقاماً كبيرة من حيث الأداء الفندقي حتى نهاية هذا العام, وينظم العديد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة وحتى 8 يناير 2014 فقد نمت معدلات الإشغال بالفندق من دول الخليج وكمنولث الدول المستقلة حتى نهاية هذا العام 5%, وارتفعت عائدات الغرف 5%, بينما نمت عائدات الفندق بصفة عامة بنحو 8% في الوقت الذي ارتفع فيه متوسط سعر الغرفة 11% خلال العام الجاري».

وأضاف الأبراشي أن الفندق بدأ يستعد من الآن لمهرجان دبي للتسوق حيث سيقدم أسعاراً خاصة للعائلات من جميع دول العالم خاصة من دول الخليج إلى جانب الفعاليات الخاصة التي سيقدمها طوال فترة المهرجان.

وأشار إلى أن هناك احتفالات خاصة برأس السنة والعام الجديد حيث سيتمكن النزلاء من مشاهدة أضخم عرض للألعاب النارية في منطقة مارينا وفندق أتلانتس وشاطئ جميرا من شرفات الفندق المطلة على هذه المنطقة, وسيقوم الفندق بعمل ديكورات خاصة بهذه المناسبة للاحتفال مع النزلاء.

وقال إن الفندق يقدم كل شهر مأكولات خاصة معينة لإحدى الجنسيات وإن مأكولات شهري نوفمبر وديسمبر ستسمر حتى الثامن من يناير المقبل, وهي المأكولات الروسية حيث يتزايد عدد السياح الروس خلال هذه الفترة نظراً لاعتدال الجو في دبي, وشدة البرودة في بلادهم.

ونوه بأن السياحة الداخلية في هذه الفترة من السنة تحتل موقع الصدارة في توزيع الإشغال بين النزلاء كما نتوقع أن تكون احتفالات رأس السنة هذا العام هي الأعلى.

وجدير بالذكر أن فندق تماني مارينا يطل على جزيرة نخلة الجميرة, ويوفر أماكن إقامة على شكل أجنحة في مبنى يبلغ ارتفاعه 55 طابقاً, ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وساونا ومرافق حوض استحمام ساخن بالإضافة إلى تراس للتشمس وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً.

تتميز الغرف المكيفة في فندق تماني مارينا بسجاد ناعم وأقمشة دمشقية, وهي غرف عصرية وعملية, وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع مجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الطازجة والصحية ومشاهدة عملية الطهي مباشرةً في مطعم نار وهيل الذي يتميز بمطبخ مفتوح, وتشتمل التخصصات المأكولات العالمية العضوية والمشويات العربية.

يبعد مرسى دبي مع نادي Motor Yacht التابع له مسافة 200 متر, وتبعد المدينة الإعلامية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن فندق تماني مارينا, وتتوفر مواقف مجانية للسيارات كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى المطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.