Booking.com

أطلق فندق الريتز كارلتون الرياض تجربة “عضوية حصرية في السبا” اعتباراً من شهر سبتمبر 2013, ويحظى المنتسبون بموجبها بباقة من المزايا المجانية في الفندق, وفي السبا ومركز اللياقة البدنية.

فندق الريتز-كارلتون الرياض

فندق الريتز كارلتون أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض

يمنح برنامج العضوية السنوي المنتسبين باقة من المزايا المجانية في الفندق مثل الدعوات على العشاء للأعضاء ولضيف يختارونه, وأولوية الحجز في مرافق الفندق كالغرف والمطاعم والمقاهي بسعر خاص فضلاً على التسجيل التلقائي في برنامج الولاء والمكافآت من فندق الريتز-كارلتون الرياض.

ومع برك السباحة الداخلية الجميلة وعلاجات السبا التي يشتهر بها يقدّم فندق الريتز-كارلتون الرياض إلى أعضاء السبا الحصريين تجربة مميّزة لا تُنتسى للاسترخاء واستعادة النشاط بمساعدة معالجين مختصّين يقدّمون أفضل خدمة وسط أفضل جوّ.

أمّا خدمات السبا الموجّهة للرجال فتشمل استخدام علامة NATURA BISSÉ الرائدة في مجال الابتكار وتطوير المستحضرات للعناية بالوجه والجسم, وتشتهر هذه العلامة حول العالم بجودتها وحصريّتها, وهي الخيار الأمثل لضيوف الريتز-كارلتون الكرام.

لمزيد من المعلومات عن فندق الريتز-كارلتون الرياض يمكنك الاتصال على الرقم 011-8028020 أو زيارة الموقع الألكتروني www.ritzcarlton/riyadh.com.

ويقع هذا الفندق الفاخر أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات قبالة المنطقة الدبلوماسية بمدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي, ويتميز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية كما يضم 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهزة بمحطات للآيبود.

وتحتوي غرف فندق الريتز كارلتون الرياض ذات الديكور الدافئ على جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية وجهاز دي في دي/سي دي, وتضم الغرف أيضاً برنس الحمام والنعال بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.

ويوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق الريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية, ويمكن للنزلاء الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر. ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بتشكيلة كبيرة من السيجار الكوبي.

وتحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية في حين تضم منطقة العافية ساونا ومركزاً للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية. كما يضم الفندق أيضاً صالة بولينغ من 6 أروقة تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.

ويقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات, ويمكن للنزلاء الاستفادة من مواقف سيارات مجانية.

وقد حصد فندق الريتز كارلتون الرياض خلال خلال معرض سوق السفر العربي الذي أُقيم خلال العام الجاري في دبي واحدة من أهم جوائز السفر المرموقة عالمياً, وهي جائزة “أفضل فندق للأعمال في الرياض” من جوائز بزنس ترافلر, وقام بعملية التصويت على الجائزة عدد بارز من صنّاع القرار في قطاع السياحة والسفر إلى جانب المستخدمين النهائيين والضيوف والمهنيين العاملين في القطاع مثل وكالات السفر وشركات الرحلات السياحية والنقل والمؤسسات السياحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت