Booking.com

أطلقت شركة “إعمار العقارية” مشروع “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز”, وهو مشروع متكامل مخصص للشقق الفندقية بوسط مدينة دبي.

وسط مدينة دبي

وسط مدينة دبي الخيار الأمثل للتسوق والترفيه والإقامة

ويتيح المشروع الجديد لسكانه فرصة التمتع بأساليب الحياة العصرية الاستثنائية في رقيها وفخامتها ضمن وسط مدينة دبي الذي يوصف بقلب العالم الحاضر, ويشكل منطلقاً لأروع خيارات التسوق والترفيه والضيافة والتجزئة في دبي.

ويشكل “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” جزءاً رئيسياً من عملية توسعة “دبي مول” حيث يرتبط المشروع الجديد مباشرة بالمركز الذي يعتبر أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم, وتتمتع معظم الوحدات السكنية بإطلالات ساحرة على “برج خليفة” أطول مبنى في العالم, ونوافير “دبي فاونتن” الاستعراضية الأطول من نوعها في العالم.

ويتألف “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” من 55 طابقاً مخصصة بالكامل للشقق الفندقية الفاخرة, ويضم 280 وحدة فقط تستفيد من خدمات فريق متكامل من أبرز الخبراء في “العنوان للفنادق والمنتجعات”, وتتنوع الوحدات السكنية في مساحاتها بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع.

هذا ويمكن للعملاء المهتمين بمشروع “العنوان رزيدنس فاونتن فيوز” التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ابتداءً من 22 يناير, وستجري المبيعات يوم 26 يناير ابتداءً من الساعة 10 صباحاً على أساس أولوية الحضور على أن يتم إبلاغ العملاء المسجلين بالموعد قريباً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت