Booking.com

تقدم العنوان للفنادق والمنتجعات العلامة التجارية المتخصصة بالفنادق والمنتجعات العالمية الفاخرة من فئة الخمس نجوم والتابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” باقة جديدة من الخدمات التي ترتقي بمعايير الضيافة الراقية إلى آفاق جديدة من التميز من خلال توفير أحدث الخدمات الإلكترونية الشاملة ضمن الغرف.

The-Address-Hotel-Dubai

“العنوان” ترتقي بمعايير الضيافة الراقية بتوفير أجهزة آيباد في كل غرفة

وتضمن حلول eLifestyle الجديدة للضيوف تجربة تفاعلية استثنائية يمكن الاستفادة منها لدى جميع فنادق العلامة التجارية مما يتيح للزوار والسكان فرصة تقديم طلباتهم والتواصل مع مختلف الأقسام ضمن الفندق بما في ذلك خدمة الغرف والتنظيف والكونسييرج والغسيل بلمسة واحدة من خلال أجهزة آيباد iPad المتوفرة ضمن الغرف.

ويقدم كل فندق لضيوفه كل ما يحتاجونه من معلومات حول مرافق الطعام والصحة والترفيه التي يحتضنها معززةً بالصور الرائعة ليتمكن الضيوف من اختيار وجهتهم المفضلة والحجز فورياً وبسهولة فائقة.

ولضمان توفير تسهيلات شاملة يمكن لمستخدمي هذه الخدمة حجز مواعيد في أي من منتجعات السبا الصحية التابعة للعنوان للفنادق والمنتجعات بغض النظر عن الفندق الذي يقيمون فيه بالإضافة إلى حجز دروس وألعاب الجولف في العنوان مونتجمري دبي أو تذاكر الأفلام في ريل سينما ببساطة من خلال أجهزة آيباد في الغرف.

كما ستعمل العنوان للفنادق والمنتجعات على ضمان أن تشمل هذه الخدمة جميع المرافق الترفيهية الأخرى التابعة لإعمار بما في ذلك كيدزانيا وحلبة دبي للتزلج ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وسيجا ريبابليك وقمة البرج وبرج خليفة لتكون مختلف الوجهات الترفيهية والسياحية العالمية من إعمار في متناول أيديهم بلمسة على الأجهزة المتوفرة في فنادقهم.

بهذه المناسبة قال فيليب زوبير الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة إعمار للضيافة: “تولي العنوان للفنادق والمنتجعات الأولوية القصوى لتوفير أفضل الخدمات وأكثرها تكاملاً لضمان إثراء تجربة الضيوف وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم على كافة المستويات”.

وأضاف: “وكانت هذه العلامة التجارية سبّاقة بالفعل في إطلاق العديد من المبادرات التي تركز على راحة الضيوف بما في ذلك إمكانية الإقامة لمدة 24 ساعة دون التقيد بالمواعيد التقليدية لتسجيل الوصول والمغادرة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني في كافة سيارات الليموزين الخاصة بها”.

وتابع: “ومن هذا المنطلق فإننا نتطلع باستمرار إلى تعزيز خدماتنا العالمية لتكون تجربة الإقامة في فنادقنا مريحة ومتميزة، وهو ما يتجلى في إطلاق نظام الخدمات الإلكترونية eLifestyle الذي ينسجم في المضمون والأهداف مع سعينا الجاد والمستمر إلى ترسيخ مكانتنا الرائدة في القطاع”.

وسيتم توسيع نطاق نظام الخدمات الإلكترونية الجديد في المستقبل ليشمل وجهات ترفيهية إضافية من إعمار مثل نادي الجولف في المرابع العربية ونادي دبي للبولو والفروسية ونادي مرسى دبي لليخوت ليتمكن الضيوف من جمع المعلومات والتفاصيل التي يحتاجون إليها وإجراء الحجوزات وفق ما يناسبهم في أي من هذه النوادي.

ويحصل الضيوف على تحديثات فورية حول مختلف العروض الترويجية التي تتوفر في فنادق ومنتجعات العنوان ليتمكنوا بذلك من الحجز في أكثر من 30 مطعماً وردهة اجتماعية وهم داخل غرفهم.

كما يتكامل النظام الجديد مع مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي يسمح للضيوف بإيجاد تفاصيل حول المطاعم والخيارات الترفيهية عبر فيسبوك وتويتر ويوتيوب ومواقع السياحة والسفر من طرف ثالث مثل TripAdvisor وBooking.

أما لطلب الخدمات الخاصة بالغرف فيمكن لمستخدمي eLifestyle التواصل مباشرة مع أقسام الفندق بما في ذلك الخدمات الهندسية الخاصة بالإنارة والحمامات ليحصلوا على ما يحتاجونه خلال 10 دقائق فقط.

ويتم تخصيص جهاز آيباد محدد لكل غرفة ليتمكن الفريق المتخصص من تحديد الغرفة واسم الضيف الراغب في الحصول على خدمة معينة.

وستقدم العنوان للفنادق والمنتجعات هذه الخدمة أيضاً في مشاريع إعمار المقبلة مثل العنوان رزيدنس بوليفارد، والعنوان رزيدنس سكاي فيو، والعنوان رزيدنس فاونتن فيوز في وسط مدينة دبي.

وتعمل العنوان للفنادق والمنتجعات انطلاقاً من شعارها حيث تتألق الحياة لتلاقي تطلعات الزوار من مختلف الفئات الاجتماعية سواء رجال الأعمال أو المجموعات السياحية الراغبة بالإقامة في فنادق ومنتجعات فاخرة خلال الرحلات أو الإجازات.

وبذلك ترتقي العنوان للفنادق والمنتجعات بمعايير الضيافة إلى مستويات جديدة سواء في دبي أو المنطقة عموماً.

شارك برأيك