Booking.com

سوف يشهد فندق “العنوان وسط مدينة دبي” افتتاح أول مطاعم CUT الشهيرة التي أطلقها الشيف وولفغانغ باك الحائز على العديد من الجوائز العالمية المرموقة لتتاح لضيوف الفندق وزواره اختبار تجربة استثنائية بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة المطاعم في وجهات عالمية مميزة مثل بيفرلي هيلز ولاس فيغاس وسنغافورة ولندن.

مطعم CUT

مطعم CUT يفتتح أول مطاعمه في منطقة الشرق الأوسط

وسوف يقدم مطعم CUT في “العنوان وسط مدينة دبي” الذي يتم إطلاقه للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط  أفضل أطباق الشرائح المميزة, وباقة متنوعة من المأكولات المبتكرة التي يشتهر بها الشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك لتتكامل أجواؤه الفاخرة مع مستويات الرقي الاستثنائية التي تعرف بها “العنوان للفنادق والمنتجعات” في كافة فنادقها.

ويقدم مطعم CUT مفاهيم مبتكرة على كافة المستويات تشمل المأكولات والعصائر والخدمات المميزة والتصاميم الساحرة.

وتتضمن قائمة المطعم وصفات وولفغانغ باك الخاصة لأشهى شرائح اللحم المطهوة على الطريقة الأمريكية التقليدية بما في ذلك لحم البقر الجاف والمعتق الرطب بالإضافة إلى أفضل اللحومات من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وصولاً إلى لحم البقر “كوب” الياباني بما يرضي جميع الأذواق على اختلافها.

وتتوفر أيضاً خيارات متنوعة من المقبلات المعدة من المأكولات البحرية وثمار البحر بالإضافة إلى نكهات هندية ومغربية وأرجنتينية تقدم كأطباق جانبية ومرافقة للطبق الرئيسي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت